مجموعة الصغير تطلق فعالية “السعادة للجميع” لأطفال مركز دبي للتوحد ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر

بكل فخر وإعزاز ساهمت مجموعة الصغير – وهي واحدة من أكبر سلاسل صالونات التجميل وتصفيف الشعر، وتمتلك فروعاً في جميع أنحاء مصر ودبي وقطر- في خدمة المجتمع خلال شهر رمضان هذا العام بإقامة فعالية لتصفيف الشعر لأطفال مركز دبي للتوحد ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر.

وكما يوحي اسم الفعالية (“السعادة للجميع”)، فإن تلك المبادرة استهدفت نشر السعادة وإيجاد لحظات من البهجة للأطفال من مؤسستين مختلفتين، هما مركز دبي للتوحد ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر. وكجزءٍ من هذه المبادرة الطوعية قام فريق من خبراء سلسلة صالونات الصغير بزيارة هاتين المؤسستين لعمل أحدث التسريحات وقصات الشعر للأطفال لإشاعة البهجة في أنفسهم ومساعدتهم في الاستعداد للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وقد صرح محـمد الصغير، مؤسس مجموعة الصغير ومديرها التنفيذي قائلاً: “إن رمضان هو شهر التراحم وهو يتيح لنا فرصة التواصل مع المجتمع وإضفاء السعادة على حياة الناس. وفي هذا العام اهتممنا بالوصول إلى هؤلاء الأطفال لمساعدتهم في الاستعداد للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وكان من دواعي سعادتنا أن لمسة التعاطف البسيطة هذه من جانبنا قد أسعدت هؤلاء الأطفال”.

وقالت سارا بكر، رئيس برنامج علاج التوحد في مركز دبي للتوحد: “نود أن نقدم جزيل الشكر لمجموعة الصغير لما بذلوه من جهد كبير، وأن نشكر فريق العاملين معهم لتخصيصهم هذا الوقت ضمن جداول عملهم المزدحمة. وقد تركت زيارتهم للمركز أثراً طيباً باقياً في نفوس الأطفال الذين كانوا في غاية السعادة وهم ينظرون لأنفسهم في المرآة متباهين بمظهرهم الجديد. ويعبر ذلك الجهد المحمود عن التزام مجموعة الصغير بدعم المبادرات الإنسانية”.

هذا وقد قالت السيدة زينب جمعة التميمي, مدير ادارة شؤؤن القصَّر بالانابة: “إننا نشكر مجموعة الصغير على هذه الفكرة وعلى اختيارهم لنا في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر لتنفيذ هذه الفعالية، وهو ما يعكس التزام تلك المجموعة بالمساهمة في خدمة المجتمع. وقد كانت هذه المناسبة ثرية بالعطاء، وقد غمرت السعادة الأطفال الذين كانوا يمتلؤون حماساً للتجربة الجديدة. وإننا على ثقة من أنهم سيتذكرون دائماً هذه اللحظات من السعادة الخالصة”.

وخلال الفعالية حظي كل طفل بجلسة خاصة لتصفيف شعره حسب أفضل تسريحة ملائمة له. كما تضمنت الفعالية عدداً من الأنشطة التي استهدفت الترفيه عن الأطفال ورفع مستوى المرح. وحصل الأطفال على هدايا وألعاب، إضافة إلى تلك التجربة الرائعة التي لن تُمحَى من ذاكرتهم.

يذكر أن مجموعة الصغير تسعى بكل حماس للمساهمة في المبادرات التي تحقق التغيير في المجتمع. وتحرص المجموعة العاملة في مجال التجميل وتصفيف الشعر على تشجيع ثقافة العمل التطوعي بين أطقم العاملين فيها، كما أنها تدعم مبدأ “رد الجميل للمجتمع”.

AMAF 3 Dubai Autism Centre 2 AMAF 1

You may also like...

0 thoughts on “مجموعة الصغير تطلق فعالية “السعادة للجميع” لأطفال مركز دبي للتوحد ومؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram