إليكِ 7 أشياء يجب عليكِ رميها خارج ثلاجتكِ الآن

– الأوراق الخضراء: لا تحتفظي بها في الثلاجة، بل أبقيها في أصص صغيرة في المطبخ وقصّي منها بحسب رغبتكِ، مثل النعناع والزعتر الأخضر والريحان

– البصل: إن حدث وفتحتِ بصلة ما، فلا ترجعيها للثلاجة تحت أي ظرف كان؛ ذلك أن ثمة تفاعلات في عناصرها الغذائية قد تسبّب التسمم في مرات.

– الثوم: إياكِ وإرجاع الثوم المهروس والمقشر والمقطع للثلاجة، أو الاحتفاظ بأطعمة فيها ثوم نيء؛ ذلك أنها ستعطب الرائحة في ثلاجتكِ بالإضافة لكونها قد تسبّب تفاعلاً قد يكون ساماً.

– مرق الدجاج أو اللحم: لا تحتفظي به البتة في ثلاجتكِ، وحاولي استهلاكه أولاً بأول أو التخلص منه، لكن لا تجعلي الثلاجة خياركِ في حفظه.  

– السمك المطبوخ: لا سيما إن مضى عليه ما يزيد على يومين. حاولي ألا تبقيه في ثلاجتكِ سوى يوم واحد؛ ذلك أن تغييراً يعتري خواصه الغذائية وطعمه في حال حفظه مطبوخاً في الثلاجة.  

– البطاطا: لا تحفظي البطاطا في الثلاجة؛ ذلك أنها بيئة غير مناسبة لها، بل أبقيها في سلة خارج ثلاجتكِ، وحاولي أن تكون بدرجة حرارة الغرفة دوماً.

– الموز: ذلك أن بيئة حفظه ليست هي الثلاجة، بل الأماكن الدافئة أو التي تحظى بدرجة حرارة الغرفة العادية على الأقل. لذا، أخرجي الموز من ثلاجتكِ وضعيه في سلة أنيقة على طاولة المطبخ.

You may also like...

0 thoughts on “إليكِ 7 أشياء يجب عليكِ رميها خارج ثلاجتكِ الآن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram