كيف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً

تُعاني الكثير من السيدات من تساقط الرموش وقلة كثافتها فترغب الكثيرات منهن في الحصول على رموش كثيفة وأكثر جاذبية اليك 5 نصائح بسيطة يمكنك تطبيقها في المنزل:

١) إغسلي عينيك بالماء البارد يومياً، لأنّ الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما أنّه يُقلّل من إحمرار العين وحساسيتها.

٢) استخدمي الزيوت الطبيعية التي تُساعد في إطالة الرموش ومنها نذكر زيت الخروع وزيت الكافور. ضعي زيت الخروع أو زيت الكافور على رموشك بإستخدام إصبعك وانتبهي من عدم وصول الزيت إلى داخل العين الذي ممكن أن يُسبّب الإلتهابات.

٣) تناولي الأغذية المفيدة لنمو الرموش، وعلى رأسها الفواكه والخضار الغينية بفيتامينات (أ) و(ب) و(ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت جوز الهند.

٤) ابتعدي عن العادات السيّئة التي تزيد من تساقط الرموش ومنها حكّ العين باليدّ وكثرة التعرّض للشمس خصوصاً في فصل الصيف، أو النوم من دون إزالة مكياج العين. كما أنا العين يلزمها التنفس مثل الوجه تماماً لذلك خصصي يومين في الإسبوع لتجنّب الماسكرا.

٥) الشاي الأخضر يمنحك الرموش الكثيفة والطويلة. ضعي ظرف الشاي الأخضر في الماء الدافئ لبضع ثوانٍ ومن ثم ضعيها على عينيك لمدة ٥ دقائق.

الطريقة الفضلى للحصول على رموش كثيفة وجميلة هي تناول الأطعمة المفيدة واللجوء إلى العلاجات الطبيعية!

You may also like...

0 thoughts on “كيف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram