5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج

المياه لبشرة متألقة دوما

لن تكوني بحاجة الى الكثير من المساحيق التجميلية لتبدو بشرتك اكثر شبابا ونضارة بحال حرصك يوميا على شرب حاجتك من المياه النقية بمعدل 8 اكواب يوميا بينهال كوب على الريق مع اضافة بضع نقاط من الليمون اليه. فالمياه تعمل على طرد السموم من جسمك مما ينعكس اشراقا على بشرتك ويجعلها رطبة.

غذاء صحي منوع

لا تدعي يوما يمر بدون طبق من الخضار كالسلطات المتنوعة، وتناولي الاسماك مرتين في الاسبوع على الاقل، كذلك ركزي على الحبوب الغنية بالمعادن في اطباقك الاسبوعية اما اللحوم الحمراء فإستخدميها بقدر مدروس. واحرصي على تناول وجبة من الفواكه او كوبا من العصير الطازج يوميا خصوصا الليمون الغني بفيتامين سي، وذلك لمنح بشرتك وشعرك وعينيك كافة الفيتامينات التي يحتاجونها فتبدين بجمال طبيعي مذهل.

الوقاية من الشمس

 من الضروي استخدام الكريم الواقي من الشمس عند الخروج من المنزل لحماية البشرة من سلبيات التعرض للاشعة البنفسجية وتلافي التجاعيد المبكرة والنمش.

ماسكات لتغذية البشرة

من المهم ان تطبقي مرة اسبوعيا على الاقل الماسكات الطبيعية التي تغذي الجلد وتمنح بشرتك طراوة وحيوية. ننصحك بماسك زيت الزيتون مع الشوفان، او ماسك الخيار مع العسل، ويمكنك اختيار المزيد من الماسكات عبر تصفح موقعنا في زاوية العناية بالبشرة.

لا للسهر بشكل يومي

بالتأكيد انك قرات الكثير من الدراسات التي تؤكد ان البشرة تفقد الكثير من جمالها جراء السهر وتصاب باكرا بالشيخوخة، لذا ينصح الخبراء بان تاخدي كفايتك من النوم بمعدل لا يقل عن ثماني ساعات ليلا وليس نهارا، مما ينعكس جمالا واشراقا على الوجه.

You may also like...

0 thoughts on “5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram