فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضاً خاصة بعلاجات النادي الصحي أنجانا

أطلق فندق “ريكسوس النخلة دبي” عروض صيفية تتضمن خصومات على جميع العلاجات المخصصة للاسترخاء و تجديد البشرة الخاصة بالنادي الصحي “أنجانا”.

يتمكن الأزواج من الاستمتاع بجلسة تدليك للاسترخاء لمدة 60 دقيقة و باستخدام حوض الجاكوزي الخاص لمدة 30 دقيقة مع تناول طبق من الفاكهة الطازجة و المشروبات المنعشة ب1200 درهم فقط، و لكل من يرغب 40 دقيقة للحمام التركي و 50 دقيقة إضافية للتدليك التقليدي على حسب الطلب الدفع 1500 درهم.

تضم حزمة “سرينيتي” على 60 دقيقة من الحمام التركي لكامل الجسد أو جلسة تدليك متبعة بوجبة الغداء أو العشاء في مطعم “الا توركا” الذي يقدم أشهى المأكولات التركية و العالمية بسعر 499 درهم خلال أيام الأسبوع و ب599 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يقدم نادي “أنجانا” الصحي تجربة التجديد لاستعادة نضارة البشرة حيث تشمل هذه الحزمة على قناع للوجه من الأعشاب البحرية الذي يتميز بخاصية استخلاص شوائب البشرة و جلسة تدليك للظهر و الأطراف لمدة 30 دقيقة و حمام تركي لمدة 30 دقيقة بسعر 590 درهم فقط.  

يوفر فندق “ريكسوس النخلة دبي” المنتجع الشاطئي الأول في دولة الإمارات , نظام الخدمة الشاملة ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الهلال الشرقي لنخلة جميرا حيث تطل غرفه على الخليج العربي و أبراج أفق دبي الساحرة.

للمزيد من المعلومات و للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 4 457 555 أو بالتواصل عبر

wellness room outdoor3 hammam2 (1)wellness room bedroom

You may also like...

0 thoughts on “فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضاً خاصة بعلاجات النادي الصحي أنجانا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram