5 فنانات اعتزلن التمثيل فى عز نجوميتهن بسبب الزواج

شهد الوسط الفنى خلال السنوات الماضية حالات كثيرة من اعتزال الفنانات للتمثيل سواء لظروف خاصة بهن أو لضغوط تعرضن لها فى هذه المهنة، ولكن الملاحظ فى هذه السنوات هو اعتزال أكثر من فنانة شابة فى عز نجوميتها بسبب زواجها، خاصة أننا نرى أن بعض الأزواج يرفضون عمل زوجاتهم فى التمثيل ويكون اشتراطهم عليهن التفرغ للمنزل وتربية الأبناء، وترضخ الفنانات لهذا الطلب، وتعد الفنانة الشابة نسرين إمام آخر الفنانات اللاتى اعتزلن التمثيل بعد زواجها.. ويرصد “اليوم السابع” أبرز 5 فنانات اعتزلن فى عز شبابهن بسبب الزواج.

تعد الفنانة جيهان نصر، الأبرز فى السنوات الأخيرة التى اعتزلت بسبب الزواج، حيث ثار جدل كبير حولها لما وصلت له من نجومية وقتها وقدمت أدوارًا مميزة فى أعمال مهمة ولعل أشهرها الجزء الثانى من مسلسل “المال والبنون” الذى جسدت فيه شخصية “فريال فراويلة”، ومسلسل “مين اللى ميحبش فاطمة” وقدمت دور “ماجدة” زوجة أحمد عبد العزيز.

وفضلت جيهان الاستقرار الأسرى على النجومية والأضواء وتركت الوسط الفنى وهى فى أوج توهجها، حيث جاءت قصة زواجها عندما تواجدت فى بيروت بصحبة أسرة مسرحية “المحظوظ” مع سمير غانم، ووقتها شاهدها رجل أعمال سعودى يدعى سعود الشربتلى للتعرف عليها ونجح بواسطة سمير غانم فى الجلوس معها لدقائق، طلب يدها للزواج، واشترط اعتزال الفن مع الموافقة على الزواج، وبالفعل وبعد ساعات أرسل طائرة خاصة للقاهرة لإحضار أسرتها كلها وعقد قرانه عليها.

أيضًا ظهرت على الساحة الفنية فنانة مغربية تدعى إيمان شاكر حصلت على لقب ملكة جمال المغرب واتجهت للتمثيل، وبرزت فى مسلسل “العار” مع مصطفى شعبان بتقديم شخصية فتاة ليل تتعرف على مصطفى شعبان، وبعدها رشحها عدد من المنتجين لأدوار مهمة فى أعمالهم وشاركت فى مسلسل “فرح العمدة” مع غادة عادل، إلا أنها قررت ترك الفن بعد زواجها، ونقل إقامتها لدبى.

وكذلك الفنانة نسرين إمام انطلقت بسرعة الصاروخ فى أعمالها الفنية بمسلسل “حنان وحنين” مع النجم عمر الشريف، وبعدها انطلقت وشاركت فى مسلسل “أدهم الشرقاوى” و”جدار القلب”، و”قلب ميت”، وقدمت البطولة النسائية بعد ذلك أمام الفنان شريف منير فى مسلسل “برة الدنيا”، وأيضًا أمام محمد هنيدى فى “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

ولكن تزوجت نسرين من المنتج تامر مرسى الذى شاركت معه فى كل المسلسلات التى قدمتها، ومع إنجاب طفلها الأول منه “سليم” ابتعدت عن الفن بناء على رغبة زوجها من أجل الاعتناء بطفلهما والتفرغ لحياتها الأسرية ويعد هذا العام الرابع على التوالى بعد ابتعادها عن التمثيل.

ومؤخرًا التحقت الفنانة ريهام أيمن أيضًا بركب الفنانات اللاتى اعتزلن فى عز نجوميتهن وذلك بعد زواجها من الفنان شريف رمزى الذى طلب منها الابتعاد عن التمثيل والتفرغ لحياتها الأسرية وتربية طفلها “رمزى” وهو ما وافقت عليه ريهام رغم أنها قبل الزواج كانت فى عز عطائها بعد مشاركتها فى آخر أعمالها مسلسل “العراف” الزعيم عادل إمام.

وبرزت ريهام خلال الفترة التى سبقت تركها للتمثيل بتقديم دور بطولة فى فيلم “قلب الأسد” مع محمد رمضان، بالإضافة إلى مشاركتها فى مسلسلات “موجة حارة” مع المخرج محمد ياسين، وقدمت دور إحدى البطلات الأربعة فى مسلسل “حكايات بنات”، بجانب ظهورها فى عدد من الأعمال الأخرى.

وبالنسبة للفنانة الشابة ريهام نبيل التى لم تحظ بشهرة كبيرة خلال عملها فى الفن، إلا أنها شاركت فى عدد من الأعمال المهمة فى السنوات القليلة التى عملت فيها، إلى أن تزوجت قبل عام ونص وابتعدت عن التمثيل بناء على رغبة زوجها، وكان أبرز أعمالها “الزوجة الرابعة”، و”الإخوة أعداء” و”المنتقم”، و”خلف الله”، و”فض اشتباك”، وفيلم “سالم أبو أخته”.

113364-17 134943-15 35951-14 71154-13 43486-12 79208-11

You may also like...

0 thoughts on “5 فنانات اعتزلن التمثيل فى عز نجوميتهن بسبب الزواج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram