توضيح من المكتب الإعلامي لصابر الرباعي حول صورة انتشرت له عبر وسائل التواصل الإجتماعي ويؤكد مناصرته للقضية الفلسطينية

????????????????????????????????????

المنارة_دبي

المكتب الإعلامي للفنان صابر الرباعي

أصدر المكتب الإعلامي للفنان صابر الرباعي البيان الآتي: “بعد النجاح المدوي الذي حققه أمير الطرب العربي صابر الرباعي خلال جولته العربية، والتي اختتمها بحفل ضخم في مدينة روابي الفلسطينية، انتشرت صورة له عبر وسائل التواصل الإجتماعي قيل فيها إنه بضيافة ضابط إسرائيلي. وفي هذا السياق، يهم الفنان صابر الرباعي الذي لطالما جاهر بمناصرته القضية الفلسطينية ورفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي والذي لا غبار على وطنيته وعروبته أن يوضح التالي:
– الصورة إلتقطت مع منسق عبور فلسطيني عرف عن نفسه باللغة العربية بإسم “هادي”، علما بأنه كان مسؤولا عن تسهيل عبور الفنان صابر الرباعي والفرقة الموسيقية المرافقة له بحيث لا يتمّ التواصل مع أي شخص إسرائيلي ووافق الرباعي على إلتقاط الصورة معه ومع غيره من المواطنين الفلسطينيين بشكل طبيعي وتلقائي. والمفاجأة كانت أن البعض بدأ يعطيها صفات وأبعاد غير صحيحة، وتبرعوا بمنحه جنسية غير جنسيته الفلسطينية، في حين أن صابر الرباعي كان وما زال يؤيد ويناصر قضية فلسطين بشكل علني ودائم. والكلمة التي ألقاها الفنان صابر الرباعي خلال المؤتمر الصحافي قبيل حفله على مدرج مدينة روابي الفلسطينية واضحة في ما يتعلق بموقفه من الإحتلال الإسرائيلي ودعمه للفلسطينيين والوقوف إلى جانبهم في الفرح والمعاناة، تؤكد هذا الكلام.
– إن النسيج الفلسطيني مركب، ويصعب في بعض الأحيان على كثير من العرب، فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل، علما بأن حفل الفنان صابر الرباعي حضره ما يقارب ال18,000 متفرج من الإخوان الفلسطينيين سكان أراضي ال48 ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية.
– لطالما اعتاد النجم صابر الرباعي على الحملات الممنهجة من قبل بعض الصحافيين المأجورين والجهات المتضررة من نجاحاته المتتالية في العالم العربي والتي أضيف إليها الآن حملة منظمة عبر وسائل التواصل الإجتماعي من قبل بعض الجهات التي ترفض رؤية الشعب الفلسطيني في حال من الفرح، وهو حق طبيعي ومشروع لهم؟

وفي الختام، يود الفنان صابر الرباعي أن يؤكد للجميع أن مواقف كهذه ستزيده تمسكا بالقضية الفلسطينية وإيمانا بها وستزيده إصرارا على دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كبقية شعوب الأرض، مشددا على أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان”.

You may also like...

0 thoughts on “توضيح من المكتب الإعلامي لصابر الرباعي حول صورة انتشرت له عبر وسائل التواصل الإجتماعي ويؤكد مناصرته للقضية الفلسطينية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram