سحب قرعة دوري الدرجة الأولى.. وتوزيع جوائز اتحاد الكرة على النجوم الأهلي والعين في انطلاق دور الـ16 لكأس رئيس الدولة

وضعت قرعة دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، التي سحبت أمس في أبوظبي، فريقي الأهلي والعين في مواجهة مبكرة، وأسفرت بقية المواجهات عن لقاء يجمع الشارقة مع المتأهل عن المجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية لأندية الهواة، فيما سيلتقي النصر مع المتأهل عن المجموعة الثانية لتصفيات «الهواة»، ويتقابل الظفرة مع حتا والشباب مع الإمارات والوحدة مع دبا الفجيرة والوصل مع بني ياس واتحاد كلباء مع الجزيرة.

جاء ذلك خلال مراسم قرعة مسابقتي كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى لموسم 2016-2017، والدور المؤهل لبطولة كأس رئيس الدولة، وحفل تسليم جوائز اتحاد كرة القدم لموسم 2015-2016، الذي نظمه اتحاد اللعبة برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي على مسرح الجاهلي بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مروان بن غليطة، والأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة عبدالمحسن الدوسري، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، ونائبي رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين عبدالله الجنيبي، ورئيس لجنة المسابقات سعيد عبيد الطنيجي.

من جهته، أعرب نائب رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات سعيد عبيد الطنيجي، عن حرص مجلس الإدارة الحالي على مواصلة التطوير والارتقاء بالمسابقات، وبما يتناسب وما وصلت إليه كرة الإمارات من رقي عالٍ في الكثير من الجوانب. وقال في تصريحات صحافية، إن «اللجنة المنظمة لمسابقة كأس رئيس الدولة تهدف إلى ظهور البطولة بشكل مميز كما هو الشأن في البطولات الماضية، بحيث تحظى برضا المسؤولين والجمهور داخل الدولة وخارجها، ونقدم باسم اتحاد الكرة الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على دوره في تنظيم هذا الحفل، ونتمنى شراكة مستقبلية تسهم في تطور الرياضة الإماراتية».

وجرت أيضاً قرعة الدور المؤهل لدور الـ16 لكأس رئيس الدولة بمشاركة اللاعبين الدوليين السابقين سبيت خاطر وصالح عبيد، والحكمين الدوليين عمار الجنيبي ومحمد عبدالله حسن، والفنانين أحمد الجسمي وجمعة علي، إذ ضمت المجموعة الأولى فرق أندية العروبة والحمرية والشعب والخليج والفجيرة والعربي، وضمت المجموعة الثانية عجمان ورأس الخيمة ومصفوت والذيد ودبي ودبا الحصن، وتنطلق منافساتها يومي السابع والثامن من أكتوبر المقبل.

كما سحبت قرعة الأسبوع الأول من منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى التي ستنطلق منافساتها يومي 11 و12 نوفمبر المقبل، وأسفرت الجولة الأولى عن مواجهة العروبة لفريق عجمان، ومصفوت للعربي، وسيلتقي دبي مع الفجيرة، والخليج مع رأس الخيمة، ودبا الحصن مع الذيد، والشعب مع الحمرية.

وتضمن الحفل توزيع جوائز بطولات اتحاد الكرة.

You may also like...

0 thoughts on “سحب قرعة دوري الدرجة الأولى.. وتوزيع جوائز اتحاد الكرة على النجوم الأهلي والعين في انطلاق دور الـ16 لكأس رئيس الدولة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram