رشيد عساف يقع في ‘أزمة عائلية’

أزمة عائلية” إلى تناول الأحداث السورية وانعكاسات الأزمة بطريقة كوميدية، وأسلوب طريف عبر حياة أسرة تعيش ضمن هذه الظروف، تتلاقى في تفاصيلها وعمقها مع ما يعيشه الإنسان السوري في حياته اليومية. ويقوم ببطولة العمل عدد من النجوم منهم رشيد عساف، رنا شميس، رنا العضم، بشار إسماعيل، أمانة والي وحسين عباس.

وكتب شادي كيوان المسلسل الذي ينتمي إلى نمط “سيتكوم”، ويعالج قصة عائلة بسيطة تعيش تداعيات الأزمة السورية بطرق

متفاوتة بين الأب جهاد (رشيد عساف) مدرّس التربية القومية العصامي وصاحب المبادئ، وزوجته رندا (رنا شميس) وأبنائه الجامعيين الثلاثة وجيرانهم القاطنين في بيت على السطح تملكه العائلة.

ويقوم المخرج السوري هشام شربتجي بإدارة المسلسل، وقد غاب هشام عن الدراما السورية خلال المواسم الرمضانية الثلاثة الماضية منذ تقديمه مسلسل “المفتاح” عام 2012.

وذكر الفنان السوري رشيد عساف في تصريحات صحافية “أن مسلسل أزمة عائلية من أهم أعمال الموسم القادم، كونه يتناول المشكلات المعيشية للمجتمع العربي والسوري خلال الأزمة التي نعيشها اليوم، فهو عمل اجتماعي بخلفية كوميدية على مبدأ شر البلية ما يضحك”.

واعتبر عساف المخرج هشام شربتجي “شيخ كار” في عالم الإخراج التلفزيوني، وأضاف أنه على الرغم من أن “أزمة عائلية” عمل كوميدي فإنه “عمل مؤلم”، واصفا إياه بـ”الكوميديا السوداء”.

وتابع “من الصعب جدا أن نتجرد مما نعيش فيه اليوم حتى نستطيع تمثيل الكوميديا وزرع الابتسامة على وجه جمهورنا لإخراجه من حالة الضغط النفسي”.

أما المخرج السوري هشام شربتجي فقد صرح بأنه لا يعترف بالموسم الرمضاني الدرامي، مضيفا “الأعمال الجيدة يجب أن تعرض في أي وقت على مدار العام، وليس فقط في الموسم الرمضاني، فرمضان هو شهر هدوء وسكينة، ولا أعلم كيف تحول إلى شهر فوازير ومقالب”.

وقال شربتجي إنه واثق من نجاح “أزمة عائلية”، وأكد “إن شاء الله العمل سيلقى قبولا فمن الحزن تولد الابتسامات”.

You may also like...

0 thoughts on “رشيد عساف يقع في ‘أزمة عائلية’”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram