دريك يفوز بأول جوائز (إم.تى.في) وبيونسيه تخطف الأنظار

حصل مغنى الراب الكندى دريك ومنتج أغانى الدى جى البريطانى كالفن هاريس على أول جوائز حفل شبكة (إم.تى.في) للأغانى المصورة مساء أمس الأحد، فى ليلة من المتوقع أن تهيمن عليها أغنية “ليمونيد” للمغنية بيونسيه.

وبدأت ريهانا الحفل وكان من المتوقع أن تغنى بعضا من أكثر أغنياتها رواجا خلال ظهورين أثناء الحفل الذى يستمر ساعتين ونصف ويتم بثه من جادرين ماديسون بنيويورك. وكانت ريانا قد حصلت على جائزة إنجاز العمر لهذا العام من (إم.تى.في).

ولكن كل الأنظار ترقبت بيونسيه التى حصلت على 11 ترشيحا لأغنيتها “ليمونيد.” وأعلن منظمو حفل شبكة (إم.تى.في) للأغانى المصورة قبل ثلاث ساعات فقط من بدء حفل يوم الأحد أن بيونسيه ستغنى فى الحفل. ووصلت المغنية إلى البساط الأحمر مرتدية فستانا أبيض شفافا ضيقا بصحبة ابنتها بلو إيفى التى يبلغ عمرها أربع سنوات وأمهات ثلاثة رجال أمريكيين من أصل افريقى قُتلوا على يد الشرطة خلال العامين الماضيين.

وفى البدايات فاز دريك بجائزة (إم.تى.في) وهى تمثال “مون مان” لأفضل فيديو لموسيقى الهيب هوب عن أغنيته المصورة “هوتلاين بلينج” فى حين حصل هاريس على جائزة عن أفضل فيديو لمغنى عن أغنية “ذيس إيز وات يو كيم فور” التى تظهر فيها ريهانا.

You may also like...

0 thoughts on “دريك يفوز بأول جوائز (إم.تى.في) وبيونسيه تخطف الأنظار”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram