هاني البحيري: فستان “يسرا” مفاجأة افتتاح مهرجان الإسكندرية

كتبت للمنارة : غادة عصفور

أكد مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري لموقع المنارة أن الفستان الذي يعده حاليا لترتديه الفنانة يسرا خلال تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي سيكون مفاجأة حفل الافتتاح بتصميم خاص يليق بتاريخها الفني حيث يعكف حاليا على الانتهاء من التفاصيل الأخيرة للتصميم ، كما أن البحيري سيهدي أزياءه أيضا إلى الفنانتين هالة صدقي وحنان مطاوع المشاركتان بالمهرجان وإلى كل نجمات مصر اللواتي سيتم تأكيد حضورهن لاحقا.
وأشار مصمم الأزياء العالمي إلى أن دعم المهرجانات المصرية وتقديم كافة الإمكانات وسبل الرعاية لها يعتبر واجبا على كل من يستطيع ذلك ، خاصة أن مثل هذه الفعاليات الكبرى تحتاج تكاتف الجميع من أجل إنجاحها.
وكان البحيري قد انضم مؤخرا إلى رعاة الدورة 32 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذي يقام خلال الفترة من الحادي والعشرين وحتى السابع والعشرين من سبتمبر المقبل ، وسيجتمع البحيري مع إدارة المهرجان لبحث كيفية التعاون فيما بينهما للدورة القادمة ورعايته للمرة الأولى لأزياء الفنانات المشاركات في المهرجان.
وسيقدم المصمم المصري أحدث خطوط الموضة من الأزياء العالمية لنجمات مهرجان الإسكندرية في حفلي الإفتتاح والختام عملا بما يحدث فى المهرجانات العالمية.
ويعد هذا التعاون هو الأول لهاني البحيري مع مهرجان الإسكندرية السينمائي ، غير أنه يتواجد دائما بتصميماته في عدد من المهرجانات المصرية الأخرى أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، وكانت آخر مشاركاته شهر مايو الماضي بالقاهرة من خلال مهرجان الموضة والجمال ، فيما تم اختيار هاني البحيري ليكون رئيسا شرفيا لمهرجان مصر عاصمة الموضة الذي ينطلق يوم الخامس من سبتمبر القادم بمشاركة سبعة بيوت أزياء مصرية وعربية.
ويعتبر البحيري أول مصمم أزياء مصري يعرض تصميماته في باريس وروما وأول مصري يصنف عالميا في هذا المجال بعروض ازياء عالمية.
كما شارك في أسبوع الموضة بباريس “أورينتال فاشون ويك” ، وكان اول مصري يشارك بعرض أزياء بمهرجان كان السينمائي ، إلى جانب مشاركته بعروض أزياء عالمية في “التا مودا” روما ، و”واورينتال فاشون شو” باريس منذ عام ٢٠٠٧ وحتى الآن.
يذكر أن إطلالة نجمات مهرجان الإسكندرية في دورته الماضية 2015 كانت برعاية مصمم الأزياء المصري محمود غالي ، حيث قدم عددا من الفساتين التي أطلت بها الفنانات في حفلي الإفتتاح والختام.

IMG-20160829-WA0002-1 (1) IMG-20160829-WA0003 (1) IMG-20160829-WA0004 (1)

You may also like...

0 thoughts on “هاني البحيري: فستان “يسرا” مفاجأة افتتاح مهرجان الإسكندرية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram