إليسا لـ أمير طعيمة: حد يسمع كلام أغنية “عكس اللى شايفينها” وميغنيهاش

قال الشاعر الغنائى أمير طعيمة  إنه يعشق صوت النجمة اللبنانية “إليسا”، كما أنها لها شخصية وكاريزما مختلفة فى أدائها الصوتى، مشيرا إلى أن كلمات أغنية “عكس اللى شايفنها” تدل على مواقف كثيرة للمرأة فى حياتها الشخصية.

وأشار طعيمة إلى أن فكرة الأغنية موجودة منذ فترة، وأثناء تواجده فى لجنة تحكيم برنامج “ستار أكاديمى” فى لبنان، عقد جلسة عمل مع الفنانة “إليسا” وقام بعرض الأغنية عليها، وعقب سماع كلمات الأغنية ردت قائلة: “إزاى يا طعيمة فى حد يسمع كلمات أغنية عكس اللى شايفنها وميغنيهاش”.. وأبدت موافقتها على الفور فى تسجيل الأغنية، لافتاً إلى أنه قام بعرض الأغنية على الملحن وليد سعد الذى بدأ تلحين الأغنية فور سماعه لكلماتها، إضافة للموزع أحمد إبراهيم.

وأوضح طعيمة أن الأغنية تم تسجيلها وعملية المكساج فى مصر مع مهندس الصوت ياسر أنور، إلا أن إليسا قامت بوضع صوتها فى أحد استديوهات فى لبنان، فضلا عن أن الأغنية لم تستغرق كثيراً من الوقت فى تنفيذها.

أغنية “عكس اللى شايفينها” كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد “سهرنا يا ليل” المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة الذى يضم 16 أغنية، تم تقسيمها ما بين المصرى واللبنانى، كما أن أمير طعيمة فى مرحلة كتابة بعض الأغانى لنجوم الوطن العربى، منهم محمد حماقى ونانسى عجرم وشيرين عبد الوهاب وغيرهم.

You may also like...

0 thoughts on “إليسا لـ أمير طعيمة: حد يسمع كلام أغنية “عكس اللى شايفينها” وميغنيهاش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram