معرض المرأة العصرية يعود إلى دبي مجدداً أكتوبر المقبل

تستعد دبي لاستضافة النسخة الثانية من معرض المرأة العصرية، المعرض الاستهلاكي المتميز للأزياء ومنتجات نمط الحياة والصحة والجمال والعناية الشخصية، الذي استقطب آلاف السيدات في نسخته الأولى العام الماضي، والذي سيقام في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل رقم 4. وسيضم المعرض، الذي سيفتح أبوابه للزوار على مدى ثلاثة أيام من الساعة 12 ظهراً وحتى 10 مساءً، كبرى الماركات العالمية الفاخرة وفعاليات التدشين الحصرية للمنتجات وكذلك كوكبة من المشاهير. وسيحظى زوار المعرض بفرصة حصرية للخوض في تجربة تسوق فريدة، إذ ستجد النساء جميع المنتجات المفضلة لديهن تحت سقف واحد، بدءاً من الملابس والأزياء إلى المجوهرات ومنتجات الصحة والجمال ومستحضرات التجميل والصالات الرياضية، وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية.

وسيحظى زوار معرض المرأة العصرية بفرصة رائعة للاستفادة من دورات الجمال في الموقع من قبل نخبة من الخبراء البارزين في مجال التجميل. وسيوفر المعرض للزوار أيضاً المتعة والتعلم والنصائح المتعلقة بالتجميل والماكياج مع لمسة احترافية من خلال ورش العمل ومناطق العرض التفاعلية، ضمن أنشطة أخرى مثيرة.

وسيتيح معرض المرأة العصرية لزواره الاطلاع على وتجربة وتقييم أرقى المنتجات في العالم وأكثرها تميزاً ومكانة. ويمكن لزوار المعرض أيضاً الاستفادة من العروض المذهلة والتمتع بتجربة تسوق رائعة تتيح لهم أخذ قسط من الراحة بعيداً عن جدول أعمالهم المحموم ومشاغل الحياة المزدحمة، والاستمتاع بوقت خاص للاسترخاء.

MWS - Fashion Show (1) MWS - 2 (1)

You may also like...

0 thoughts on “معرض المرأة العصرية يعود إلى دبي مجدداً أكتوبر المقبل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram