انوتا” تطلق تشكيلة أزياء موسم الخريف والعيد 2016 المستوحاة من عالم الأحلام

أطلقت “انوتا” للأزياء، احدى الشركات الرائدة في المنطقة في عالم الأزياء والأناقة ، تشكيلة أزياء موسم الخريف والعيد لعام 2016 لتقدم مجموعة من القطع الفريدة للأطفال والبنات والسيدات  استعداداً لعطلة عيد الأضحى المبارك الشهر المقبل.

 

تميزت تشكيلة السيدات بألوانها الحيادية (الكحلي والزيتي والخمري والزهري بالاضافة الى نقشاتها الجريئة الخطوط العريضة وأقمشتها الفاخرة المستوحاة من سماء المحيط الكاريبي. وتضم تشكيلة السيدات قطعا عملية و أنيقة تلائم إطلالتي النهار والليل في آن واحد تميزت بقطع اللؤلؤ والكريستال.

أما بالنسبة لمجموعة البنات الشابات فتمحورت فكرتها حول العودة الى التسعينات لتعكس المعنى الحقيقي للسفر عبر الزمن. وقد تم تصميم هذه المجموعة للشابات لتضم قطعا مصنعة من الألوان النابضة بالحياة وشملت الطباعة الحديثة الباريسية و تصاميم ال” pop art الرائجة لتمنح كل شابة لابراز إطلالة مغايرة عن الآخرين.

هذا و تضم تشكيلة انوتا أزياء موسم الخريف والعيد لعام 2016 مجموعة مصممة خصيصاً للأطفال و تحديداً للأميرات الصغيرات حيث تشمل المجموعة قطعا مصنوعة من الأقمشة المطبوهة بالأزهار وتم إثراء جمالية هذه القطع المتقنة الصنع من خلال استخدام اللون الأخضر الفاتح و الأزرق الفاتح واللون المرجاني والمعدني لتظهر جمال الألوان البراقة.

و أطلقت أنوتا اللاين الجديد (سيمبلي أنوتا Simply Anotah ) والذي يهدف الى منح جميع الزبائن فرصة التسوق من أنوتا خاصة وان الشئ الذي يميز هذه التشكيلة عن باقي التشكيلات هو الأسعار المناسبة والإقتصادية جدا والجودة الممتازة والمعروفة بها الشركة وأيضا يمكن الان للزبائن ان يميزوا اطلالتهم من خلال دمج تشكيلة “سيمبلي أنوتا” مع باقي التشكيلات الموجودة في المحل. هذا وأضافت الشركة أنه تم تلقيب اللاين بإسم (سيمبلي أنوتا) لأنهم على يقين ان جميع الزبائن بكل بساطة سيحبونه.

تسعى أنوتا للترويج لعلامتها التجارية في عالم الموضة والأزياء اعتمادا على جودة منتجاتها وتصاميمها المبتكرة. وتعد انوتا  جزء من تراث عريق يمتد إلى عام 1965. ومنذ عام 1998 تم بناء سمعتها كعلامة

 

You may also like...

0 thoughts on “انوتا” تطلق تشكيلة أزياء موسم الخريف والعيد 2016 المستوحاة من عالم الأحلام”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram