الخوار يغني للأبيض تفاعلاً مع تغريدة هزاع بن زايد

تفاعلت الساحة الرياضية في دولة الإمارات مع تغريدة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لتحولها إلى مبادرة في حب الوطن، والاستمرار في دعم مسيرة المنتخب الوطني لدولة الإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018. وكان سموه قد أطلق تغريدة بعد خسارة (الأبيض) أمام منتخب أستراليا، جاء فيها: «على المعنويات أن تظل مرتفعة، ولا يحدها حد، فالطريق ما زال طويلاً، والخسارة ليست خسارة ما دامت الفرص متاحة”.

ولعل أكثر ردود الفعل طرافةً المقطع الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي للشاعر علي الخوار وهو يتغنّى بمقطع من أغنية «معاً نستطيع»، التي كتب كلماتها دعماً للمنتخب الإماراتي في مسيرته في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكان الخوار قد طرح المقطع عبر تطبيق snapchat في حسابه الشخصي، حيث فوجئ الجميع بعذوبة صوته وبراعته في أداء الجمل الموسيقية!

المثير أن الصوت المصاحب للمقطع كان للفنان الإماراتي محمد المزروعي، فيما قام الخوار بتحريك شفتيه بإتقان على طريقة (الدوبلاج) في مزحة ذكية بهدف الاستمرار في دعم ومساندة المنتخب الوطني، بعد خسارته أمام نظيره الأسترالي.

You may also like...

0 thoughts on “الخوار يغني للأبيض تفاعلاً مع تغريدة هزاع بن زايد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram