يوسف العماني يطلق ديو “ياما قلنا” و تعاون قريب مع وليد توفيق

بعد النجاحات التي حققها مؤخرا في الجزائر من خلال مشاركته في أربعة مهرجانات هناك، أطلق الفنان يوسف العماني ديو تشارك فيه مع الفنان علي رحمي حمل عنوان ” ياما قلنا“.

وتناول العماني في تصريحاته الخاصة بالإمارات نيوز الديو الجديد ووصفه بأنه يحمل فكرة جديدة، متناولا منبع الفكرة بالإشارة إلى أنه لتأكيد أن الإنسان يقول كثيرا من باب النصح ويوما يذكّر الآخرين بما سبق وقاله.

وشرح كيفية تشكّل الفكرة فقال إنها عن اثنين كانا جالسين، واحد يتكلم بمنطق ” قلت لك لا تذهب لا تفعل كذا”.. فنبتت لدي فكرة التذكير بما سبق وأن قلته في هذا الإطار.

وكشف عن أنه ورحمي سيغنيان ووسيظهران في الكليب كعازفان  يقومان بالعزف على كل الآلات الموسيقية كفكرة تعتبر الاول من نوعها .

وتعاون يوسف العماني مع رحمي كغناء، في حين تعود الكلمات والألحان له شخصيا، فيما يقوم بتوزيعها شريف محسن. أما التسجيل فتم في أستوديوهات أوبرا .

إلى ذلك وعن نشاطه ما بعد الأغنية وما بعد نجاحاته في الجزائر، شارك العماني في جلسات خليجية في الكويت برفقة النجمتين الأردنية ديانا كرزون والكويتية مشاعل.

وأكد أنه ليس المرة الأولى التي يشارك فيها في جلسات خليجية:” شاركت في جلسات إم بي سي، وفي جلسات صلالة وهلا فبراير“.

وعن مشاريعه المقبلة أكد أنه سيتعاون مع النجم العربي وليد توفيق، وأن المشروع يحتاج بعض  الوقت للبدء به كونه يحتاج إلى بعض التعديلات.

4-2 2-2 3-3

You may also like...

0 thoughts on “يوسف العماني يطلق ديو “ياما قلنا” و تعاون قريب مع وليد توفيق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram