240 شركة من 38 دولة تشارك في بيج بويز تويز بمركز أبوظبي للمعارض 400 مليون دولار قيمة المنتجات الفاخرة والابتكارات النادرة في المعرض

أعلن السيد بيجو جياراج الرئيس التنفيذي لشركة ”  أرتاج ” أن عدد الشركات العارضة في معرض  “بيج بويز تويز” ارتفع الى 240 شركة من 38 دولة  .

وقدر حجم المعروضات في هذا الحدث الذي سيقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ” ادنيك ” فى الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016 بحوالي 400 مليون دولار  .

واشار الي ان هذه المشاركة تعتبر قياسية مقارنة بالدورة السادسة لهذا الحدث عام 2015 والتي شهدت حضور 83 شركة فقط .

كما ذكر ان هذا الحدث الذي يقام بالتعاون عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في ابوظبي هو  الافضل من نوعه في العالم إذ انه نجح في استقطاب الشركات التي تعرض المنتجات الأكثر ابتكارا و استثنائية .

وأعتبر ابوظبي واحدة من أفضل المواقع لاستضافة هذا المعرض الأكبر للابتكار و التكنولوجيا في الشرق الأوسط و يستضيف 72,000 شخصا سنويا من الأفراد الأثرياء في العالم.

وتوقع السيد بيجو جياراج بأن يصل حجم المبيعات من السلع الفاخرة والابتكارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 270.3 مليار دولار في نهاية عام

You may also like...

0 thoughts on “240 شركة من 38 دولة تشارك في بيج بويز تويز بمركز أبوظبي للمعارض 400 مليون دولار قيمة المنتجات الفاخرة والابتكارات النادرة في المعرض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram