ماغي بو غصن ملكة في عيدها

أحدث عيد ميلاد النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها، حيث قام محبيها بتحقيق تراند لبناني وعربي بعنوان ” Happy Birthday Maguy”، وعايدها كل منهم على طريقته الخاصة، فتراوحت المعايدات بين الصور والفيديوهات والكلام المعبر والكثير من المفاجآت المميزة والجميلة. كما تلقت بو غصن العديد من المعايدات الجميلة من زملائها وأصدقائها، كالممثلة نادين الراسي، الممثل قيس الشيخ نجيب، الممثل كارلوس عازار، الممثل باسم مغنية، الممثل وسام صباغ والكثير أيضا.

أما الملكة ماغي “كما لقبها محبينها”، حرصت على الرد من خلال فيديو نشرته وعبرت من خلاله عن فرحتها بهذا الكم الهائل من المعايدات والمحبة الحقيقية التي تجمعها بكل المحبين، متمنية أن تبقى عند حسن ظنهم دائما. وقامت بشكر جميع زملائها على الكلام الجميل والحقيقي.

ومن جهة ثانية، مازالت بوغصن وفريق عمل “يا ريت” يحصدون نجاح المسلسل، الذي يتم عرضه على شاشة OSN من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 بتوقيت السعودية. كما سيبدأ عرضه على شاشة CBC مصر بداية الشهر القادم تشرين الأول/أوكتوبر.

والجدير ذكره، أن بو غصن منشغلة بالتصوير لفيلمها القادم “ولعانة” الذي يشاركها بطولته كل من الممثل كارلوس عازار، الممثل وسام صباغ، الممثلة شكران مرتجى ونخبة كبيرة من الممثلين. وكالعادة سيتم عرض الفيلم بالتزامن مع موسم أعياد الميلاد ورأس السنة.

You may also like...

0 thoughts on “ماغي بو غصن ملكة في عيدها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram