“الاتحاد للطيران” و”ياس مول” تعقدان شراكة جديدة لدعم المواهب الشابة من مصممي الأزياء والموضة في المنطقة

أعلنت “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن عقد شراكة من “الدرجة الأولى” مع ياس مول، لتكون أحد الشركاء الرئيسيين خلال أسبوع ياس مول للموضة 2016، والذي ستنطلق فعالياته في أكتوبر القادم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستمنح “الاتحاد للطيران” الفائز في مسابقة “تألق بتصاميمك” تذكرة سفر لزيارة أحد أهم الوجهات العالمية للأزياء والموضة والتي سيتم الإعلان عنها مع اقتراب موعد انتهاء المسابقة.

وقال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “نحن في ياس مول أبوظبي نتطلع دائما الى تقديم تجربة من الدرجة الأولى لا مثيل لها لزوارنا، وشراكتنا مع “الاتحاد للطيران” هي دليل أساسي على هذا الطموح. ويسرنا مشاركة “الإتحاد للطيران” في أضخم حدث لنا للموضة والأزياء لهذا العام، ومن خلال هذه الشراكة، سنعمل على تعزيز مكانة أسبوع ياس مول للموضة كحدث عالمي لأهم صيحات الأزياء.”

وتعليقا على هذه الشراكة، قال محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية بدولة الإمارات بالاتحاد للطيران: “تعكس شراكتنا مع ياس مول في أبوظبي التزام “الإتحاد للطيران” في دعم مواهب الشباب الطموحة في مجال تصميم الأزياء. ويتماشى الطموح، والابتكار، والإبداع المطلوب من قبل المصممين المشاركين مع سمات العلامة التجارية الخاصة بنا.”

وستطلق “الاتحاد للطيران” مسابقة السحب على الجوائز ضمن جناحها في ياس مول في الفترة ما بين 6 وحتى 15 أكتوبر، حيث سيحظى جميع زوار المول بفرصة ربح تذاكر سفر إلى أهم الوجهات العالمية للأزياء والموضة، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالسحب في 15 أكتوبر.

وبدأت المسابقة في شهر أغسطس، حيث طلب من المشاركين تقديم مجموعة من الرسومات والتصاميم للجنة التحكيم الأولية من خلال الموقع الإلكتروني لمسابقة “تألق بتصاميمك” http://www.yasmallfashionweek.com/. . آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 22 سبتمبر 2016.

وستقوم لجنة التحكيم بالإعلان عن الفائز في تاريخ 12 أكتوبر خلال حفل إطلاق أسبوع ياس مول للموضة.

You may also like...

0 thoughts on ““الاتحاد للطيران” و”ياس مول” تعقدان شراكة جديدة لدعم المواهب الشابة من مصممي الأزياء والموضة في المنطقة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram