دعوى قضائية تتهم الممثل #جيم_كارى بالقتل الخطأ لصديقته السابقة

أقام زوج الصديقة السابقة للممثل جيم كارى دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بتوفير دواء لا يصرف إلا بتذكرة طبية لـ كاثريونا وايت تسبب فى وفاتها.
وفى بيان وصف كارى الدعوى التى تتهمه بالقتل الخطأ بأنها “عار”، مضيفا “هناك لحظات فى الحياة تجد نفسك فيها مضطرا للنهوض والدفاع عن شرفك للتصدى للشر فى هذا العالم.” وتتهم الدعوى التى أقامها مارك بيرتون زوج وايت أمام محكمة لوس أنجلوس العليا كارى (54 عاما) “باستغلال ثروته الضخمة ووضعه كأحد المشاهير فى الحصول على دواء بشكل غير مشروع وتقديمه وهو ما تسبب فى الوفاة.” وعثر على وايت (30 عاما) وهى خبيرة تجميل أيرلندية، ميتة فى شقتها بلوس أنجلوس فى سبتمبر 2015 فيما بدا أنه انتحار.
وقال بيان كارى أيضا “لن أقبل هذه المحاولة الجبانة لاستغلالى أو المرأة التى أحببتها .. هناك مشاكل كانت قد حدثت قبل أن ألتقى بها وللأسف فإن نهايتها المفجعة كانت خارجة عن إرادة أى أحد، آمل حقا وأن يكف الناس قريبا عن محاولة تحقيق مكاسب من ذلك وأن يدعوها ترقد فى سلام”. وذكر موقع (تى.إم.زى) آنذاك أن وايت وكارى كانت بينهما علاقة عاطفية متقطعة وأنهما انفصلا فى الأسبوع السابق لوفاتها. وتقول دعوى بيرتون إن وايت “كانت على علاقة جنسية مع كارى” وقت وفاتها.

You may also like...

0 thoughts on “دعوى قضائية تتهم الممثل #جيم_كارى بالقتل الخطأ لصديقته السابقة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram