شرطة الشارقة تعثر على طفل كان في سيارة سرقها مجهول

United Arab Emirates Foreign Minister, Sheik Abdullah bin Zayed Al Nahyan speaks during before Foreign ministers of the Gulf Cooperation Council "GCC", in Riyadh, Saudi Arabia, Sunday, May 1, 2011. (AP Photo/Hassan Ammar)

دوّن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرجاء مساعدة شرطة الشارقة. مجهول سرق مركبة بها طفل لم يتجاوز 3 سنوات. السيارة نوع فورجنر، بيضاء اللون، تحمل رقم 27534/الشارقة/الفئة 2». وجاء تدوين سموه تفاعلاً مع القضايا الإنسانية، وتعاطفاً مع الطفل الذي كان في السيارة المسروقة.

على صعيد آخر وفي أقل من خمس ساعات تمكنت فرق القيادة العامة لشرطة الشارقة من العثور على المركبة المسروقة في ساحة رملية في منطقة القاسمية بمدينة الشارقة، وبداخلها الطفل وهو بحالة جيدة، حيث شكرت شرطة الشارقة كافة المواطنين والاعلاميين الذين ساهموا في البحث عن المركبة.

وتشير التفاصيل التي أوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة الى ورود بلاغ يفيد بقيام فاعل مجهول بسرقة احدى المركبات من نوع “فورجنر بيضاء اللون تحمل ارقام 27534 الشارقة الفئة 2 ” وبداخلها أحد الأطفال من الجنسية الأفغانية ويبلغ من العمر عامين، حيث تركها صاحبها وهي في حالة تشغيل لدقائق.

ويضيف المصدر: منذ ورود البلاغ تم نشر فرق القيادة العامة لشرطة الشارقة والأنجاد في كافة المناطق بالمدينة للبحث عن المركبة المبلغ عنها، وفي اقل من خمس ساعات تم العثور عليها في احدى الساحات الرملية في منطقة القاسمية، وبداخلها الطفل وهو في حالة صحية جيدة، ومازال البحث جارياً عن الفاعل المجهول الذي قام باختطاف المركبة وبداخلها الطفل

You may also like...

0 thoughts on “شرطة الشارقة تعثر على طفل كان في سيارة سرقها مجهول”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram