نصف مليون مكعب ليغو لبناء مجسم ضخم لأفق مدينة دبي الحديث

يقيم نادي لوميريديان للأطفال، الواقع في فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي حدثاً يشارك فيها أمهر المهندسين الصغار في بناء مجسم ضخم بأكمله لمناطق ناطحات السحاب في دبي التي تحيط الفندق والذي يشكل أفق المدينة الجديد وذلك باستخدام مكعبات “الليغو”.  

وتجري فعالية بناء نموذج “الليغو” العملاق بالتعاون مع مجموعة “ليغو” العالمية، وستتم عملية البناء على الأراضي العشبية المخصصة في الفندق لتحاكي شكل المدينة الجديد ما بين 18 و27 أكتوبر 2016.

ويأتي هذا الحدث ضمن مبادرة أطلقتها مجموعة لوميريديان هذا الموسم لتفعيل نوادي الأطفال التابعة لها  والتي تنبع من الأساس من شعار برنامح لوميريديان للأطفال حول العالم وهو “اللعب لغة عالمية” حيث لا حدود للعب أو حواجز لغوية تقف عائقاً بين الأطفال. وبالعكس، يعتبر اللعب وسيلة للاستكشاف والتعلم وتطوير مهارات جديدة والتعبير عن الأفكار وبناء صداقات مع الآخرين 

ويقام الحدث في إطار التزام نادي لوميريديان للأطفال بدعم الإبداع والمهارات العملية والأدمغة المتقدة لدى ضيوفه الصغار من خلال تأمين بيئة تعليمية وترفيهية آمنة للأطفال حتى سن 12 عاماً بهدف تحقيق غايتي التعلم والفائدة في نفس الوقت. يشجع النادي عبر هذه المبادرة بتشجيع مخيلة الأطفال بأنشطة تلهم وتحفّز العقل وفعاليات هادفة كهذه الفعالية التي تجري للمرة الأولى في دبي وتنطلق في أكتوبر.

وسيُستخدم ما يقارب نصف مليون مكعّب “ليغو” لبناء المجسم في قلب أراضي فندق لوميريديان الميناء السياحي الذي يوفر للأطفال فرصة إطلاق العنان لمخيلتهم واختبار مهاراتهم من أجل صنع نسخة مماثلة عن مدينة دبي من مكعبات “الليغو”. كما سيشرف خبراء ممثلون عن شركة “ليغو” العالمية على عمل الأطفال الذين سيبنون أفق مدينتهم مكعباً بمكعب من الساحل وصولاً إلى ناطحات السحاب، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 18 أكتوبر وحتى يوم الخميس 27 أكتوبر من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.  

وسيجهّز موقع البناء بقسم منفصل يضم نماذج صغيرة من ألعاب “دوبلو” من ليغو المخصصة للأطفال الأصغر سنًا ممن تتراوح أعمارهم من سنة ونصف وحتى أربع سنوات.ويهدف برنامج لوميريديان للعائلات الذي انطلق في ديسمبر 2015، لجعل الفندق وجهة رئيسية للجميع من خلال توفير خيارات متميزة تلبي احتياجات العائلة والأطفال.

وتعتبر الدعوة للمشاركة في هذا الحدث “دعوة عامة” للجمهور”، وعلى العائلات الراغبة بالمشاركة مع أطفالهم التسجيل بالفعالية التي تجري من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً على أن يكون الأطفال بصحبة أحد من ذويهم، بينما ستكون الأنشطة والمرافق الإضافية التابعة للنادي متاحة حصريًا للأعضاء والضيوف المقيمين في الفندق.

unnamed-11 unnamed-10 unnamed-9 unnamed-8

You may also like...

0 thoughts on “نصف مليون مكعب ليغو لبناء مجسم ضخم لأفق مدينة دبي الحديث”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram