مهرجان “Virgin Radio RedFestDXB” يكشف عن الشريك الاستراتيجي الجديد ويحدد مواعيد فعالياته المتنوعة لعام 2017

أكد القائمون على مهرجان Virgin Radio RedFestDXB’‘، الفعالية الموسيقية الأشهر في دبي والتي تستمر ليومين متتاليين، نبأ عودة المهرجان إلى مدرج مدينة دبي للإعلام لتعود نخبة من النجوم العالميين وتعتلي خشبة مسرحه بتاريخ 2 و3 فبراير من عام 2017، إلّا أن هذه الفعالية البارزة ستشهد تطوراً هاماً في العام القادم يضمن لها أن تتجاوز توقعات معجبيها وتقدم المزيد من التجارب الفريدة والمتميزة، حيث ترحب كلٌّ من شركة ’دون إفينتس‘، الجهة المنظمة لهذا المهرجان الرائد، وشركة ’فيرجن راديو 104.4‘ الشقيقة، بالشريك الاستراتيجي الجديد ’لايف نيشن‘، الشركة العالمية الرائدة في تنظيم الفعاليات الترفيهية الحيّة.

وتجمع هذه الشراكة الاستراتيجية القوية قدرات شركتي ’دون إفينتس‘ و’لايف نيشن‘ في استقطاب الفنانين الأكثر شهرةً في الوسط الفني اليوم، وتوفر المزيد من الخبرات مع أعلى معايير الجودة في مجال الإنتاج والعمليات والتسويق وبيع وإصدار التذاكر، كما تلعب ’فيرجن راديو 104.4‘ دوراً هامّاً في التعريف بهذه الفعالية عبر الحملة الترويجية التي تقودها، ما يجعل الجهات الرائدة الثلاثة مستعدة لتقديم مهرجان Virgin Radio RedFestDXB’‘ الموسيقي الأفضل على الإطلاق حتى اليوم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، بيّن جيمس كرافن، العضو المنتدب لشركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘: “تجدّد شركة ’لايف نيشن‘ التزامها بدفع عجلة نمو قطاع الموسيقى في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، ونعتقد بأنّنا قادرون على تحقيق هذه الخطوة عبر التعاون مع الجهات الأكثر نجاحاً وشغفاً ممن يشاركوننا هدفنا بتعزيز مكانة منطقة الشرق الأوسط كوجهةٍ رئيسية للعروض الموسيقية المحلية والإقليمية والعالمية وعشاقها على حدّ سواء، كما تسعدنا وتشرفنا المشاركة في التحضير لمهرجان Virgin Radio RedFest DXB’‘ بالتعاون مع ’دون إفينتس‘ و’فيرجن راديو 104.4‘، حيث تفتح هذه الشراكة باباً من الفرص الرائعة التي تساعد الإمارات العربية المتحدة على تحقيق مكانةٍ مرموقة على خارطة السياحة الترفيهية العالمية”.

ومن الجدير بالذكر، بأنّ مهرجان Virgin Radio RedFestDXB’‘، قد حقق نجاحاً باهراً بعد إطلاقه عام 2014، وسرعان ما أصبح أحد أكثر الفعاليات المرتقبة في المنطقة، التي استقطبت في عامها الأول ألمع نجوم عالم الموسيقى، مثل جيسي جي وتيني تيمباه وكونور ماينارد ومارفن هيومز وفرقة ذا لومينيرز وجون نيومان ونوتي بوي وريتا أورا و إي يو! ومارك رونسون وزين لوي، بينما استضاف المهرجان عام 2015 فرقة ’ذا سكريبت‘ وإيجي أزاليا وكيد إنك وباستيل و كيسزا وجيرمي وإيلا آير وتيناشي، وأخيراً أحيى كلٌّ من ستيف أوكي وذا فامبس ودان وجريس وناتالي سابا وآدم لامبرت وتري سونجز وإيفا سيمونز وفيفث هارموني وريدفو وميستاجام وأستير إيدن المهرجان في دورته الثالثة عام 2016.

كما أوضح جيريش أنيل بهات، العضو المنتدب في شركة ’دون إفينتس‘: “استقطب مهرجان ’Virgin Radio RedFestDXB‘ أكثر من 50 ألف معجب في عامه الرابع، ويشرفنا الترحيب بـ ’لايف نيشن‘ كشريكٍ كفؤ وقادر على دعم الفعالية واستقطاب المزيد من الفنانين العالميين المشهورين ليقدموا عروضهم الرائعة في المهرجان”.

ويشتهر مهرجان ’Virgin Radio RedFestDXB‘ بتقديمه العديد من أكثر منافذ بيع المأكولات الشعبية ابتكاراً وإبداعاً، إلى جانب الكثير من الأنشطة والتجهيزات التفاعلية المتنوعة والرائعة التي توفر لرواد المهرجان تجربة موسيقيةً احتفالية متكاملة، ويعتبر فوزه بالعديد من الجوائز، بما فيها جوائز الموسيقى والحياة الليلية من مجلة ’تايم آوت دبي‘ كأفضل مهرجان لعام 2015 دليلاً على نجاحه وتميزه.

من جانبه، قال محمود الرشيد، مدير عام شبكة الإذاعة العربية: “تعتبر شبكة الإذاعة العربية شركة الترفيه الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، فهي تحتضن 16 علامةً إذاعية حائزة على العديد من الجوائز، وتأتي شراكتنا مع ’لايف نيشن‘ تعبيراً عن التزامنا بتوفير أفضل سبل الترفيه في العالم لمستمعينا في الإمارات العربية المتحدة”.

ويذكر بأن الآلاف من المعجبين بهذا المهرجان في مختلف أنحاء المنطقة يسافرون اليوم لحضور المهرجان الذي أصبح جزءاً من جدول الفعاليات الرئيسية في دبي.

وصرّح أخيراً ستيف سميث، مدير العمليات في شبكة الإذاعة العربية: “نحن متحمسون للغاية حيال انضمام ’لايف نيشن‘ و’دون إيفينتس‘ إلينا في التحضير لمهرجان ’Virgin Radio RedFestDXB‘، حيث تعتبر ’لايف نيشن‘ شركة عالمية رائدة في تنظيم الفعاليات الترفيهية الحيّة، وستعزز هذه الشراكة من إمكانيات هذا المهرجان للاستفادة من الفرص العالمية التي توفرها محفظة ’لايف نيشن‘ الفنية”.

 

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان “Virgin Radio RedFestDXB” يكشف عن الشريك الاستراتيجي الجديد ويحدد مواعيد فعالياته المتنوعة لعام 2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram