الغول الأخضر “شريك “ يستكشف جزيرة ياس خلال جولتة المسرحية

وصلت مسرحية “شريك” الموسيقيّة إلى جزيرة ياس وقد انشغل نجمها باستكشاف الأنشطة الممتعة كلها التي تقدّمها هذه الجزيرة الرائعة.

شوهد الغول الأخضر الودود بين فترات العروض وهو يتسوّق في ياس مول  ويتجول على شاطئ ياس. وشوهد وهو يغادر فندق كراون بلازا للقيام بجولة صباحية على ملعب ياس لينكس للغولف.

 تقام مسرحيّة “شريك” الموسيقية في قاعة دو حتى اليوم الواقع في 26 مارس.

جزيرة ياس هي المقصد الترفيهي الأضخم في المنطقة، تمثل ساحة شاملة للمتعة والمغامرة والترفيه والنشاط سعياً وراء الاثارة! يمكنك الاستمتاع بمختلف الأنشطة السياحية الجذابة والفعاليات ذات المستوى العالمي في جزيرة ياس، وتشمل: متنزه عالم فيراري، وعروضاً حية على مدار السنة لفنانين عالميين حائزين على جوائز، وكذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. تضم الجزيرة سبعة فنادق، ومركزاً تجارياً، ومنتزهاً مائياً، وساحة للحفلات، ومرسى يخوت، وشاطئاً، وملعباً للجولف، وأكثر من 100 مقهى ومطعم، وهو ما يجعلها مقصداً رئيسياً للتسوق وتناول الطعام والترفيه، وغير ذلك من الأنشطة. وبالنسبة للفعاليات المختصة بالعمل بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، تتيح جزيرة ياس مجموعة واسعة من الأماكن والساحات المناسبة، وخدمات إدارة الفعاليات الداخلية. تمتاز الجزيرة بموقعها الذي يبعد بضع دقائق فقط بالسيارة عن مطار أبوظبي، و25 دقيقة عن وسط مدينة أبوظبي و50 دقيقة عن دبي، ما يجعلها الخيار الأمثل للخروج والترفيه مع العائلة أو الأصدقاء

Tags

You may also like...

0 thoughts on “الغول الأخضر “شريك “ يستكشف جزيرة ياس خلال جولتة المسرحية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram