هند صبري الوجه الإعلامي الجديد ل”أي دبليوسي شافهوزن”

DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 10: CEO of IWC Schaffhausen Georges Kern and actress Hind Sabri pose during the IWC Filmmaker Award Night 2015 at The One & Only Royal Mirage on December 10, 2015 in Dubai, United Arab Emirates. (Photo by Anthony Harvey/Getty Images for IWC)

لطالما عبّرت دار IWC Schaffhausen لصناعة الساعات عن اهتمامها بعالم السينما من خلال اشراكها مع المهرجانات السينمائية وتعاونها مع أبرز الممثلين العالميين. وهي اختارت هذه المرة النجمة التونسية هند صبري سفيرةً لها للشرق الأوسط.
وقد عبّرت صبري عن سعادتها بهذا المجال قائلةً: “سعيدة جداً باختياري سفيرة IWC Schaffhausen، وأقدّر دعم هذه الدار السويسرية لصناعة الأفلام المحليّة كما أتطلّع للمشاريع المستقبلية المشتركة”. أما مدير الدار الإقليمي لوك روشيرو فقال: “نرحّب بهند صبري ضمن عائلة IWC Schaffhausen فهي ممثلة موهوبة متميّزة بجانبها الإنساني الأمر الذي يجعلها الخيار المثالي لنا”.
وهذا التعاون بين هند صبري وهذه الدار السويسرية العريقة في مجال صناعة الساعات ليس الأوّل، فقد كانت في السابق عضو في لجنة تحكيم الدورة الرابعة لجائزة IWC Filmmaker Award ضمن مهرجان دبي السينمائي للعام 2015. كما زارت المعرض الدولي للساعات الفاخرة SIHH في جنيف للاحتفال بإطلاق مجموعة IWC Pilot.

You may also like...

0 thoughts on “هند صبري الوجه الإعلامي الجديد ل”أي دبليوسي شافهوزن””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram