دارين حمزة: أتواجد بالسينما المصرية قريبا

قالت الفنانة اللبنانية دارين حمزة، إنها تواصل حاليا قراءة نص سينمائى مصرى هام، ستتواجد من خلاله بالسينما المصرية خلال الفترة المقبلة، رافضة الإفصاح عن تفاصيله إلى أن يتم التعاقد رسميا مع الجهة المنتجة.

وأكدت “حمزة” فى تصريحاتها إنها عادت أمس إلى بيروت قادمة من اليابان، بعد مشاركتها فى مهرجان “فوكووكا ” للأفلام الأسيوية من خلال فيلم ” بالحلال “، الذى جسدت بطولته، وشاركت به فى العديد من المهرجانات الدولية، مضيفة أن حصولها على جائزة أفضل ممثلة من هذا المهرجان، فضلا عن حصول الفيلم ذاته على جائزة أفضل فيلم، يعد إنجازا هاما للغاية، خاصة أن هذا المهرجان من النادر جدا، أن يمنح جوائزه للأفلام العربية.

وأضافت الفنانة اللبنانية، أنها سعدت للغاية، بمشاركتها فى هذا المهرجان، الذى يتواجد فيه نجوم عالميون من مختلف الدول الأوروبية، وأيضا من قارة آسيا، لافتة إلى أنها شرفت أيضا بالتعامل مع الشعب اليابانى، فهو شعب مضياف للغاية وأستقبلها بطريقة مبهرة على حد قولها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية دارين حمزة بمصر كان مسلسل “شهادة ميلاد”، من بطولة طارق لطفى وصلاح عبد الله وإنجى المقدم وزكى فطين عبد الوهاب وعائشة بن أحمد، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد مدحت.

You may also like...

0 thoughts on “دارين حمزة: أتواجد بالسينما المصرية قريبا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram