دبي للعقارات تعلن عن 18 مبنى جديداً في رمرام

أعلنت دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة في دبي، اليوم عن 18 مبنى جديداً للإيجار ضمن مشروع رمرام؛ أحد أبرز مجتمعاتها السكنية في دبي لاند. وبلغت نسبة الإنجاز في المباني الـ18 الجديدة التي تضم1441 وحدة 90 بالمائة وفق الخطة المحددة مسبقاً. وحتى تاريخه تم إنجاز 60 مبنى ضمن مشروع رمرام، فيما يتم تسليم جميع المباني الجديدة والمركز المجتمعي الثاني للمشروع بحلول الربع الرابع من عام 2017.

وتتماشى استرايجية دبي للعقارات في تلبية الطلب المرتفع على حلول الإسكان ذات الأسعار التنافسية مع القانون الذي اقترحته بلدية دبي لتوفير مساكن ذات أسعار مدروسة تشكّل 15 إلى 20 بالمائة من المشاريع السكنية المستقبلية في الإمارة. وبفضل استخدام تقنيات البناء المبتكرة التي تقلّص التكاليف، وتوفير خيارات خطط الشراء المرنة للمباني المعدّة للإيجار في متناول العملاء، سيصبح بإمكان ذوي الدخل المحدود والمتوسط الاستفادة من مزايا النمو والتنافسية الإيجابية التي تشهدها الإمارة في هذا القطاع.

 

وقالت سحر الأنصاري، المدير التنفيذي الأول للعقارات السكنية في إدارة الأصول بمجموعة دبي للعقارات: “رمرام مجمّع سكني هادئ يوفر مجموعة متنوعة من المباني السكنية العالية والمنخفضة الارتفاع مع خيارات متعددة من شقق سكنية مميزة بإيجارات تنافسية. دبي للعقارات ملتزمة بالمساهمة في تلبية الطلب المتزايد على حلول السكن ذات الأسعار المدروسة في دبي. وفي هذا السياق، تشكل المباني الجديدة والمركز المجتمعي الجديد في مشروع رمرام جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا في الاستجابة لهذا التوجّه الاقتصادي في مجتمع الإمارة، لنوفّر في متناول شرائح أوسع من السكّان منازل مريحة رحبة جاهزة للاستئجار ضمن مجمعات سكنية عالمية المستوى ذات مرافق خدمية متنوعة.”

 

وبهدف تعزيز المرافق والخدمات التي يوفرها مشروع رمرام، يتم تطوير المركز المجتمعي الثاني فيه كخيار إضافي يوفر للسكان كل ما يحتاجونه لتلبية متطلباتهم اليومية الحياتية والاستمتاع بأنشطتهم الرياضية والترفيهية. إلى ذلك، سوف يضم المشروع مدرسة وحضانة “وندر ييرز” التيهي حالياً قيد الإنجاز.

 

وتم تصميم مشروع رمرام بموقعه المميز بين منطقة جبل علي الحرة ومطار آل مكتوم الدولي خصيصاً للسكان الراغبين بنمط حياة ملؤه النشاط والحركة عبر ما يوفره من مرافق حياتية ورياضية وترفيهية نوعية مثل أحواض السباحة، وملاعب كرة المضرب وكرة السلة، ومناطق الشواء، ومسارات التنزّه، ومناطق الألعاب المخصصة للأطفال.

You may also like...

0 thoughts on “دبي للعقارات تعلن عن 18 مبنى جديداً في رمرام”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram