“دانكن دونتس” تطلق تشكيلة جديدة من الدونتس الفاخرة بمناسبة عيد الحب في دولة الإمارات

أعلنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية (Continental Food Establishment)، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة “دانكن دونتس” (Dunkin’ Donuts) في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، عن إطلاق تشكيلة جديدة من الدونتس الفاخرة تضم تشكيلة خاصة من ستة قطع دونتس تم تصميمها خصيصاً لعيد الحب وتحمل توقيع النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة الحب والسلام.

وتماشياً مع إطلاق التشكيلة الجديدة، أعلنت “دانكن دونتس” عن مسابقة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة وعبر فروعها ال72 المنتشرة في الدولة.  وستسمر المسابقة من 7 فبراير ولغاية 28 منه، وسيحظى المشتركون في هذه المسابقة بفرصة الفوز بجوائز قيّمة منها رحلة في الهليكوبتر فوق مدينة دبي و6 بطاقات شراء بقيمة 3000 درهم من “دانكن دونتس”. ويتطلّب الاشتراك بالمسابقة التقاط المشتركين لصورة لهم مع الدونتس الجديدة ومشاركتها على صفحة الشركة على موقع فيسبوك أو على حساباتهم الخاصة على موقع انستغرام واستخدام الهاشتاق #فاجىء_من_تحب.

وقال مروان صالحة، الرئيس التنفيذيّ لمؤسسة كونتيننتال للأغذية: “عيد الحب هو مناسبة عالميّة تبعث روح المحبّة والسلام للجميع. وفي هذا الشهر، وفقط في دولة الإمارات الحبيبة، سنقوم بإطلاق التشكيلة الجديدة والفاخرة من الدونتس والتي تضم أيضاً تشكيلة دونتس مميّزة وخاصة بعيد الحب. هذه الفكرة أتت من خلال سعينا الدائم لمفاجأة زبائننا ولنقدّم لهم ولأحبائهم هديّة مبتكرة تناسب هذا الشهر وتتماشى مع روح المحبّة التي تغمره.”

من جهتها، قالت النجمة الأولى سوزان نجم الدين: “الحب لا يقتصر فقط على شخصين بل هو حب العائلة والأهل والأبناء والأقارب والأصدقاء، ولهذا فإنني فخورة بتعاوني من “دانكن دونتس” في إطلاق هذه التشكيلة الجديدة التي تبعث الفرح والمحبّة على أمل أن يستمتع بها الجمهور ويشاركوا أسعد اللحظات مع أحبائهم.”

image 1. image 3 image 4

You may also like...

0 thoughts on ““دانكن دونتس” تطلق تشكيلة جديدة من الدونتس الفاخرة بمناسبة عيد الحب في دولة الإمارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram