صيف دبي يتجلّى في مجموعة علي أسعد الجديدة

مجموعة تصاميم تميزت بألوانها المبهجة والتي تعبق بروح الصيف وتجلياته

بحضور العديد من الفنـــانين وأهــــــــل الإعــــلام وضمن فعاليات حدث الموضة دي آند دي ليتست، أطلق المصمم السوري علي أسعد صاحب العلامة التجارية (Viabesco) مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2016 باسم صيف دبي.
وقد تميزت هذه المجموعة بألوانها المبهجة والتي تعبق بروح الصيف وتجلياته في دبي.. فتنوعت الألوان لتشمل ألوان البيج الكلاسيكية الجذابة، اللون الزهري بأنواعه المختلفة والزاهية، وأيضاً الأخضر والأصفر والفيروزي بدرجاتهم المتنوعة والخلاقة، وذلك ليناسب كل الأذواق في المنطقة بتنوعها المختلف.
إلى جانب تنوع الألوان الذي تميزت به المجموعة، فقد تميزت أيضاً بتنوّع واختلاف بأنواع الأقشمة المستخدمة، والتي تناسب بدورها أجواء الصيف وجاذبيته، فنرى أقمشة الدانتيل بأنوثتها الفاتنة، الكريب والكتان لطلة كلاسيكية عصرية، كما تميزت أيضاً بالتول الذي يزيد من أنوثة المرأة الشرقية وجمالها.

عروس 2016 واثقة بلغات الحب
تسريحات عصرية تتكامل مع ماكياج فاتن في مجموعة Pace et Luce
بيروت – المنارة

مجموعة واسعة من الخيارات المميزة وضعها صالون Pace et Luce بمتناول عروس 2016، تلائم كل عناوين الجمال المشرقية، وتحاكي شغفاً بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، تخلو من التعقيد، وتقدم العروس بصورة الواثقة والجميلة والمميزة.

المجموعة الجديدة التي أعلن عنها الصالون، التي تراعي طبيعة الحفل، وشخصية العروس على حد سواء، تكتنفها البساطة البالغة التي يُعبّر عنها بتسريحات الشعر المرفوع، والشعر الانسيابي الهدل، والـ(ريترو) المعدل، وموديل (السنبلة) الذي تتوج العروس ملكة في ليلة فرحها. وهي تسريحات توازن بين شكل الوجه، وطبيعة التسريحة، بما يقدم العروس ساحرة وفاتنة. ويتساوى الجهد في مجموعة Pace et Luce الجديدة، مع جهد مماثل بالماكياج وفن العناية بالبشرة، بهدف ابتكار تكامل بين التسريحات والماكياج الذي تطغى عليها الألوان الترابية وألوان البشرة الطبيعية، وتخترقها توشيحات رقيقة فوق العينين بألوان الأزهار المنسقة في (تيمة) الحفل، تعكس بريق الزفاف في عيني العروس، وتقدمها ببريق ورقة استثنائيتين.
عروس Pace et Luce للموسم المقبل، وميض من ألوان الحب ولغاته، تتوج العروس ليلة عمر لا تغادر الذاكرة.

11 12 17 18 13 14 15 16

You may also like...

0 thoughts on “صيف دبي يتجلّى في مجموعة علي أسعد الجديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram