محمد بن راشد: شكراً محمـد بـن زايد لأنك امتداد زايد فينا.. وظله الباقــي بيننا

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رسالة شكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قال فيها: «شكراً محمد بن زايد لأنك امتداد زايد فينا.. وظله الباقي بيننا».

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الرسالة، شعب الإمارات إلى توجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر كلمة مخلصة، أو صورة معبرة، أو لفتة طيبة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الإخوة والأخوات كعادتنا السنوية وجهنا بعدم تخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في 4 يناير، وكعادتنا نطلق حملة نشكر فيها من كان له أثر في حياتنا ومآثر في خدمة وطننا، ندعو اليوم أبناء شعبنا لشكر من وهب أيامه لوطنه.. وحياته لرفعة بلده.. وساعاته لسعادة مواطنيه #شكرا_محمد_بن_زايد». وأضاف سموه، في تغريدته على «تويتر»: «وجهت له رسالة مع بداية العام الجديد لأشكره.. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي #شكرا_محمد_بن_زايد».

وقال سموه: «رسالة شكر لا توفيك حقك يا بوخالد.. ندعو شعبنا لشكره عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة.. شعبنا وَفي.. وقائدنا بوخالد له منا كل الشكر والمحبة والتقدير.. #شكرا_محمد_بن_زايد».

وجاء في رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد: «أيها الإخوة والأخوات.. مع بداية العام الجديد.. أحببت أن أوجه هذه الرسالة لأخي.. وصديقي.. ورفيق دربي.. وطريقي.. أخي بوخالد.. محمد بن زايد، حفظه الله ورعاه.. وسدد في خدمة الوطن خطاه.. رسالتي له (شكراً محمد بن زايد).. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي».

وتابع سموه في رسالته: «شكراً محمد بن زايد لأنك امتداد زايد فينا.. وظله الباقي بيننا»، «شكراً محمد بن زايد لأنك حامي حمى الوطن.. وباني حصنه.. وقائد عسكره.. وأسد عرينه، شكراً محمد بن زايد لأنك احتضنت الشباب.. وعلمت الأجيال خدمة الوطن.. وزرعت البطولة والرجولة والجندية فيهم».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في رسالته: «قليلون من يعرفون أنه يعمل 18 ساعة في اليوم من أجل الإمارات.. قليلون من يعرفون أن مدة إجازته في العام لا تتعدى الأسبوع.. قليلون من يعرفون أن عشرات الملايين من الأطفال حول العالم يستفيدون من خيره وعطائه الذي يقدمه بهدوء ومن دون أي ضجيج.. قليلون من يرونه يسهر ليلاً مع جنودنا المرابطين.. ويراجع خطط التنمية نهاراً مع الخبراء والمسؤولين.. لتأمين مستقبل بلدنا لعشرات السنين».

وأعرب سموه، في رسالته، عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «شكراً لك بوخالد على استثمارك في التعليم.. شكراً لك على توفير العيش الكريم لأبناء دولتنا.. شكراً لك يا بوخالد لأنك أعطيت حياتك من أجل هذا الوطن العظيم».

وفي ما يلي نص رسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:

شكراً محمد بن زايد

الإخوة والأخوات.. أبناء شعب الإمارات.. أهلنا وأحبابنا وأبناءنا.. أبناء الوطن.. أينما كنتم.. وفي أي موقع أنتم.. تحية لكم..

تحية ملؤها المحبة.. مع بداية عام جديد.. وفصل جديد.. في تاريخ وطننا الحبيب..

أيها الإخوة والأخوات.. مع بداية العام الجديد.. أحببت أن أوجه هذه الرسالة لأخي.. وصديقي.. ورفيق دربي.. وطريقي.. أخي بوخالد.. محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه.. وسدد في خدمة الوطن خطاه..

رسالتي له «شكراً محمد بن زايد».. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي..

شكراً محمد بن زايد لأنك امتداد زايد فينا.. وظله الباقي بيننا..

شكراً محمد بن زايد لأنك حامي حمى الوطن.. وباني حصنه.. وقائد عسكره.. وأسد عرينه..

شكراً محمد بن زايد لأنك احتضنت الشباب.. وعلمت الأجيال خدمة الوطن.. وزرعت البطولة والرجولة والجندية فيهم..

شكراً محمد بن زايد.. أكملت المسيرة.. وأسست للمئوية الجديدة.. ورسخت لنا مكاناً ومكانة بين الأمم..

شكراً محمد بن زايد.. أكرمت الشهداء.. واحتضنت أبناءهم.. وواسيت أهاليهم.. ورفعت بالعز والفخر راية مجدهم..

شكراً محمد بن زايد.. شكراً لقيادتك.. وحزمك.. وعزمك..

شكراً لاحتضانك الأبناء.. وتقديرك الآباء.. ومحبتك للأمهات.. ودعمك للشباب..

شكراً لك يا بوخالد..

قليلون من يعرفون أنه يعمل 18 ساعة في اليوم من أجل الإمارات.. قليلون من يعرفون أن مدّة إجازته في العام لا تتعدى الأسبوع..

قليلون من يعرفون أن عشرات الملايين من الأطفال حول العالم يستفيدون من خيره وعطائه الذي يقدمه بهدوء ومن دون أي ضجيج..

قليلون من يرونه يسهر ليلاً مع جنودنا المرابطين.. ويراجع خطط التنمية نهاراً مع الخبراء والمسؤولين.. لتأمين مستقبل بلدنا لعشرات السنين.. شكراً لك بوخالد على استثمارك في التعليم.. شكراً لك على توفير العيش الكريم لأبناء دولتنا.. شكراً لك يا بوخالد لأنك أعطيت حياتك من أجل هذا الوطن العظيم.

نتوجه أيها الإخوة والأخوات في الرابع من يناير من كل عام في حملة وطنية بالشكر لفئة من فئات مجتمعنا.. اعترافاً بالفضل لهم.. وعرفاناً بأثرهم في حياتنا ومآثرهم في خدمة وطننا.. واليوم نحن ندعو أبناء شعبنا لتوجيه رسالة شكر لمن يستحق الشكر.. ندعوهم لشكره عبر كلمة مخلصة.. أو صورة معبرة.. أو لفتة طيبة.. رسالة شكر لا توفيك حقك يا بوخالد.. شعبنا وِفي.. وقائدنا بوخالد له منا كل الشكر والمحبة والتقدير.. شكراً محمد بن زايد..

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد: شكراً محمـد بـن زايد لأنك امتداد زايد فينا.. وظله الباقــي بيننا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram