وائل كفوري يتوج حفلات إستراليا كلها

جولة فنية دامت لـ 5 أيام وبعد النجاحات المنقطعة النظير التي حققها خلال موسم صيف هذا العام، أحيا النجم اللبناني وائل كفوري 3 من أنجح حفلات أستراليا.

الإنطلاقة كانت في مدينة ملبورن بحفل جماهيري ضخم نفذت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد، فغصّت قاعة الـTown Hall بالساهرين الذين حضروا من مختلف المناطق لملاقاة وائل.

من ملبورن إنتقل بعدها وائل كفوري إلى سيدني حيث كان محبّوه في إستقباله منذ لحظة وصوله إلى مطار المدينة، الفندق والمسرح الذي أحيا فيه حفلتين متتاليتين في الأوّل والثاني من أكتوبر الجاري.

قاعة الـOlympic Park غصّت بأكبر حضور جماهيري على مدار يومين في ظاهرة أولى من نوعها تشهدها المدينة أذهلت الجهات المنظمة وأهل الصحافة الأسترالية.

حفلات وائل كفوري الثلاث شهدت أقبالاً مهولاً من الجمهور الذي تنوّع بين الجاليات العربية والأجانب الذين أمضوا أجمل أمسيات الحبّ والرومانسية على وقع أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات، وبين قديمه وجديده ردّد الجميع الكلمات عن ظهر قلب فطغت على الأجواء مشاعر الإشتياق والحنين لأرض الوطن.

نفيد بالذكر أن النجم وائل كفوري يعود إلى لبنان لوضع لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة السينغل.

ctrpgafwcaadg1z-1 ctrpgaww8aatfeu-1 ctrpgaxw8aaamdh-1 ctrpgbmw8aetk_z-1 ctwnrz1xgaai1qg wael12-1

You may also like...

0 thoughts on “وائل كفوري يتوج حفلات إستراليا كلها”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram