وفد الأزياء الإندونيسية يكشف النقاب عن مواهب مبدعة في أسبوع الموضة العربي

تأتي الوكالة الإندونيسية للاقتصاد الإبداعي (Bekraf) في أكتوبر من هذا العام إلى الشرق الأوسط لتكشف عن مواهب مبدعة في عالم الموضة خلال أسبوع الموضة العربي؛ حيث ستقدم الوكالة أربعة من مشاهير مصممي الأزياء في إندونيسيا. ومن المقرر أن يبرز العرض الذي سيجري في دبي مواهب إبداعية لا تضاهى ويسلط الضوء على التوسع المرتقب للتصاميم الإندونيسية وتعزيز الصورة الإيجابية لإندونيسيا في الشرق الأوسط والعالم أجمع.

تعمل إندونيسيا على بناء سمعة ريادية في الاقتصاد العالمي ويعزز توجه الحكومة لاعتماد سياسة توسع الأسواق من هذه المساعي. ومن هنا فقد تأسست الوكالة الإندونيسية للاقتصاد الإبداعي لتعزيز الصناعات الإبداعية كقوة جديدة في الاقتصاد الوطني الإندونيسي. تهدف الوكالة مع الدعم الحكومي الكامل الذي تتلقاه إلى الترويج للذوق الإبداعي الإندونيسي غير المكتشف في العالم عبر الهندسة المعمارية والتطبيقات الرقمية والألعاب والتصميم الداخلي وتصميم أساليب التواصل المرئي وتصميم المنتجات وصناعة الأفلام والحرف والأزياء والموسيقى والفنون المسرحية وغيرها الكثير.

يستضيف أسبوع الموضة العربي عرضاً رائعاً تشارك فيه أربع علامات تجارية خاصة بملابس السهرة وهي ’سابتو دجوجوكارتيكو‘ و’هيان تجين‘ و’ميل آهيار كوتور‘ و’كانان‘، وتتميز كل علامة منها بطابع مختلف فيما يجمعها التصميم الفاتن الذي تفضله النساء جميعاً. ويركز وفد الأزياء الإندونيسية اهتمامه على تعريف الجمهور بالموضة الإندونيسية المحلية فضلاً عن العمل على إنشاء علاقات تجارية مبتكرة بين البلدين. يشتهر عالم الأزياء الإندونيسية بإبدعاته الفريدة والمتميزة والتي من شأنها أن تثري نمط الحياة العربية حيث سيقدم المصممون مزيجاً رائعاً من التصاميم العصرية غير المسبوقة مع الأقمشة التقليدية واللمسات الأنيقة.

يأخذ العرض المذهل رواده من نخبة عشاق الموضة بدبي في رحلة عبر عوالمٍ من الأصالة والإلهام الإندونيسي. ولا تألو الوكالة الإندونيسية للإقتصاد الإبداعي جهداً للاستفادة من حضورها في أرقى المحافل الإبداعية في البلاد لتقديم موجة جديدة من الموضة والإبداع إلى سوق الشرق الأوسط.

image003 khanaan_indonesian-fashion-delegation-6 mel-ahyar_indonesion-fashion-delegation-2 saptodjojokartiko_indonesion-fashion-delegation-2 hian-tjen_indonesias-fashion-delegation

You may also like...

0 thoughts on “وفد الأزياء الإندونيسية يكشف النقاب عن مواهب مبدعة في أسبوع الموضة العربي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram