صندوق خليفة ينظم دورة تدريبية لكوادر شيشانية

اختتمت في أبوظبي أعمال دورة تدريبية مكثفة نظمها صندوق خليفة لتطوير المشاريع بهدف تأهيل كوادر شيشانية لإدارة عمليات المؤسسة التنموية المعنية بتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدعم من حكومة ابوظبي.
وكان صندوق خليفة لتطوير المشاريع قد أبرم في مايو الماضي اتفاقية مع الحكومة الشيشانية لوضع إطار عمل للاستثمار في تنمية وتطوير قطاع المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في جمهورية الشيشان، وذلك من خلال تأسيس مؤسسة لدعم وتطوير المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تحاكي صندوق خليفة لتطوير المشاريع في أبوظبي.
وقال سعادة عبد الله سعيد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: إن الدورة التدريبية التي استفاد منها عدد من الكوادر الشيشانية شملت تدريبات عملية ونظرية في مجال التدريب والتأهيل في مجال ريادة الأعمال ونشر القيم الريادية، كما شملت مواضيع تتعلق بتقييم الأفكار الاستثمارية وطرق التأكد من جدواها المالية والاستثمارية، إضافة إلى المسائل الخاصة بالائتمان والرقابة ومتابعة المشاريع.
وأشار الدرمكي إلى أن الدورة التدريبية التي استمرت أسبوعين تضمنت تدريبات على أفضل الممارسات المالية في مجال التمويل وكيفية صرف الدفعات وإدارة المخاطر ودراسات السوق وغيرها.
وأوضح الدرمكي أن الدورة لم تقتصر على الجوانب الفنية فقط، بل تعدتها لتشمل الجوانب الإدارية، حيث اطلع المشاركون في الدورة على الخدمات التي تقدمها الأقسام المساندة، مثل الإدارة القانونية وإدارة تقنية المعلومات وإدارة التخطيط والاستراتيجية وغيرها.

You may also like...

0 thoughts on “صندوق خليفة ينظم دورة تدريبية لكوادر شيشانية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram