كامرن سليمان تتفاجأ بخاتم الخطوبة في عيد ميلادها

.
فاجأ الملحن مصطفى جاد الفنانة المصرية ونجمة برنامج أراب آيدول كارمن سليمان في مناسبة عيد ميلادها، حيث قدم لها خاتم الخطوبة.

وفي التفاصيل أن مصطفى اتفق مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ وذلك ضمن حفل عائلي صغير حضرته أسرتهما فقط

خطوبة كارمن سليمان تمت في حفل عائلي خاص جدا حضره العائلة والاصدقاء المقربين على رأسهم جدتها ووالدها ووالدتها وشقيقتها فرح وتخلل الحفل العديد من الفقرات من التقاط الصور التذكارية والغناء مع الاصدقاء.

الملحن مصطفى جاد الذي فاجىء كارمن وسط حفل عيد ميلادها بتقديم فستان جديد لترتديه وسط ذهول كارمن من الموقف الذي صرح مصطفى امام الجميع انه سوف يبرره بعد ارتداء كارمن للفستان بعدها اعلن الملحن مصطفى جاد عن طلبه لخطبتها بالترتيب مسبقا مع والدها “عصام سليمان” الامر الذي تقبلته كارمن بالضحكات بالمفاجأة التي قبلتها بالموافقة الامر الذي نال اعجاب جميع الحضور والمصور أحمد كوتي الذي حرص على تصوير الثنائي كارمن ومصطفى احدث جلسة تصوير لهما عقب اعلان خطبتهما سوف يتم نشرها قريبا. علق جميع الحضور عن اعجابهم بلوك النجمة كارمن سليمان بحفل عيد ميلادها وخطبتها خصيصا الفستان الذي حمل توقيع مصمم الازياء الكويتي “يوسف الجسمي” الذي اتفق معه خطيبها الملحن مصطفى جاد لتصميمه لمفاجأتها يوم ميلادها. .

456834-capture

You may also like...

0 thoughts on “كامرن سليمان تتفاجأ بخاتم الخطوبة في عيد ميلادها”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram