يوسف الخال .. يا جبل ما يهزك ريح

أحياناً يتحول اللقاء الفنّي إلى هرتقة حين يوافق الضيف على أسئلة الإعلاميين للهو بتصنيف الآخرين.. ويتحول إلى سخرية حين يكون السؤال حول الكبار.
ففي برنامج (لهون وبس) سأل هشام حداد الممثل وسام حنا عن رأيه بنجم لبنان الأول والنجم العربي يوسف الخال، فأطلق لنقده العنان وطلب منه أن لا يبقى (الجغل) ليطل يوسف بدوره في أعنف وأذكى رد، وليشرح لوسام ولسواه معنى كلمة (جغل).
وسام حنا الذي أطلّ بعد نجاحه في (يا ريت) كان عليه بالتالي أن لا يوافق على لعبة الأسئلة التي طرحت عليه، وأن يعلن العصيان مع إجابات ظنّ هو أنها كبيرة، فيما هي صغيرة وصغيرة جداً.
وسام ممثل موهوب كان عليه أن يعلمنا الشوق لمتابعته.. وجوابه مع هشام دلّ على نقمة لا على محبة، ولهذا كان عليه أن لا يكون داخل الحدود وداخل مرآة لعبة سخيفة.. وهو اليوم يحتاج أن يطل ليرسم مواسم عطرة بحضوره تماماً كالعطر الذي ينثره مع أدواره.. إلا أنه سقط مع شواهده الخاصة التي أطاحت بصورته وموهبته، تماماً كما يحصل مع ممثل آخر شاب يعلن على الدوام وحتى دون سؤال أنه ينافس يوسف الخال.
يوسف (يا جبل ما يهزك ريح)، ردّك العنيف كان الصدى الذي سيرفرف على مسامع كل من يروي بصوت (الغيور) حكاية غريبة عن رأيه بالكبار، وكل من يتطاول ويعلن منافسته مع

هؤلاء الكبار.

إلهام ابو جودة :بيروت

You may also like...

0 thoughts on “يوسف الخال .. يا جبل ما يهزك ريح”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram