مهرجان “مذاق أستراليا” يتألق في العاصمة الإماراتية

احتفل القائمون على تنظيم مهرجان “مذاق أستراليا” بحضور أكثر من 200 زائر لتجربة أفضل النكهات والمنتجات واللحوم الأسترالية والتي يقدمها مجموعة من الطهاة العالميين خلال المهرجان الذي انطلقت فعالياته خلال الأسبوع الماضي في فندق فور سيزونز الجديد على جزيرة مارية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تميزت مراسم حفل بدء المهرجان بحضور كل من سعادة آرثر سبيرو السفير الأسترالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعادة خلفان الكعبي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة ابوظبي ورئيس مجلس إدارة شركة أسكورب القابضة، بالإضافة إلى الدكتورة شيخة المسكري، رئيسة مجموعة المسكري القابضة، والسيد عبدالله النويس، رئيس مجموعة النويس، مع عدد من الشخصيات الأخرى رفيعة المستوى، والتي شملت سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء لولاية كوينزلاند الأسترالية، ومعالي جاكلين تراد وعدد من المفوضين التجاريين من ولاية فيكتوريا وكوينزلاند وأستراليا الغربية.

كما سجّل المهرجان حضوراً خاصاً من قبل الشيف المتميز طارق ابراهيم، والذي يعتبر الشيف العربي الأول الحاصل على لقب “ماستر شيف” من الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة، حيث قام بتقديم لمسته الخاصة التي يعتمد فيها على المنتجات الأسترالية الطبيعية والخاصة من ولايتي فيكتوريا وكوينزلاند مع تسليطه الضوء على النوعية التي تحظى بها هذه المنتجات في متاجر دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب النكهات المتميزة التي تم عرضها، احتفل مهرجان “مذاق أستراليا” في أبوظبي بتقديم جوائز الأعمال الأسترالية في أبوظبي، حيث حصل السيد مايكل هادين بجائزة شخصية الأعمال الأسترالية في أبوظبي وذلك لتفانيه في تنمية الأعمال من البدء لأكثر من ثماني سنوات، بالإضافة إلى جهوده الحثيثة في تعزيز الصحة ومفهوم اللياقة المجتمعية في العاصمة الإماراتية.

أما الجائزة الثانية، فقد كانت للأعمال الثنائية للعلاقات التجارية بين الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، فقد حصلت عليها شركة الاتحاد للطيران اعترافاً بجهودها كمثال يحتذى به ومن الطراز الرفيع في تعزيز المصالح الأسترالية، فقد قامت الشركة بنقل ما يقارب 4.7 مليون راكب من أستراليا منذ العام 2007. ومع ذلك، فإن السياحة ليست سوى جزء من الجهود التي تبذلها الشركة والتي تساهم في دعم التجارة الثنائية بين البلدين من خلال نقل ما يقارب من 30 ألف طن من البضائع والسلع سنوياً، بالإضافة إلى استثمارات الشركة المباشرة في أستراليا من خلال خطوط فيرجن الجوية وعدد من الرياضات الكبرى والمعالم الثقافية والمهرجانات.

يذكر بأن “مجموعة الأعمال الأسترالية” تود التنويه إلى الشكر الكامل على الدعم المستمر الذي تتلقاه من قبل شركة الاتحاد للطيران ومؤسسة اللحوم والماشية الأسترالية وحكومة ولاية فيكتوريا، ومجموعة سبينس وفندق فور سيزونز وكافة الرعاة والمشاركين في هذا الحدث.

1-salmon-quinoa-starter 2-vip-guests-including-from-left-to-right-mr-john-butler-commissioner 4-main-course-trio-of-australian-beef 3-vip-guests-at-the-ambassadors-table-ambassador-he-arthur-spyrou-cen 6-dessert-course-individual-pavlovas-and-nanas-lamington-cake 5-business-contribution-to-bi-lateral-uae-australian-trade-relations-a

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان “مذاق أستراليا” يتألق في العاصمة الإماراتية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram