حفل تدشين وإطلاق أحدث منصة الكترونية في الشرق الأوسط للجمال ولإدارة المشاريع التجميلية باستضافة خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان

ضمن أجواء احتفالية مثيرة شهدها فندق أرماني في برج خليفة في دبي ، وباستضافة أيقونة الجمال وخبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان ،تم إطلاق تطبيق صالونك الذكي الإلكتروني والذي يعد أحدث منصة إلكترونية في الشرق الأوسط للجمال ولإدارة المشاريع التجميلية ، لينضم إلى نظام  IOS ومتجر التطبيقات المتاحة على الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية .

ويتميز تطبيق “صالونك”  بتوفره على شاشات جميع الهواتف النقالة وبشكل عصري وسهل الإستخدام بالإضافة إلى كونه تطبيق مجاني ابتكر ليعنى بجميع المتطلبات الجمالية وتلبيتها بأفضل شكل ممكن من خلال توفيره خدمة تصفح شاملة جميع الأماكن التي توفر الخدمات التجميلية  كالصالونات التي تعنى بالشعر والمكياج والأظافر والسبا والمنتجعات و مراكز الصحة والفيتنيس، و عيادات ومراكز التجميل الطبية حتى ذات الأداء الجراحي التجميلي . بالإضافة إلى توفير خدمة العملاء والتواصل معهم طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الـ24 ساعة .

وفي هذا الصدد ، ذكر فادي توفيق ،مؤسس مشارك ومدير العمليات التجارية في شركة وموقع صالونك قائلاً:” عبر تطبيق صالونك الذكي نريد أن يدرك جميع مستخدميه رؤيتنا وأهدافنا الرئيسية ، والتي تركز ليس فقط على خلق الراحة وتوفير الوقت ، بل أيضاً لجلب المتعة والجمال وبسهولة لحياة عملائنا وقاصدينا “.

وأضاف “إنه لأمر مدهش ومثير للإهتمام أن يجمع كل من الجمال والأعمال والتكنولوجيا في تطبيق واحد ويقدم بطريقة سهلة مبتكرة حديثة تنطلق أساساً من أرض الإبداع دولة الإمارات العربية المتحدة “.

وإلى جانب الثورة التي أحدثها تطبيق صالونك في عالم الجمال ، فهو يقدم للجميع من خلال استخدامه فرصة الحصول على الكثير من المكافآت والخدمات عبر نظام العضوية والنقاط التي يكتسبها العميل مقابل كل خدمة يحصل عليها من خلال الخدمات المقدمة من أرقى وأشهر الصالونات  والمنتجعات ومراكز السبا المتواجدة في الإمارات.  

وبمناسبة هذا الحدث المهم ، أعربت خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان عن سعادتها قائلة:” أنا سعيدة جداً بتواجد بوابة وتطبيق صالونك الذي أعتبره فكرة إبداعية ناجحة في تخصيص منصة للإهتمام بالجمال وتقديم كل ما يتعلق به من مشاريع وخدمات وصناعة التجميل بأسهل الطرق وأكثرها رفاهية  ، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على اصحاب المشاريع التجميلية وأصحاب العمل وتسهيل أعمالهم من خلال توفيره نظم إدارية وأفكار خلاقة مفيدة حتى أنها تفيدني أنا شخصياً وتسهل الأمر عليّ في تحسين وتطوير إدارة مشروعي “سلسلة ومجموعة صالونات ميزون دو جويل” .

أما عن الحفل اطلاق تطبيق صالونك ، فكان بمثابة مزيج متناغم من التكنولولجيا والجمال من حيث الحضور والمحتوى العصري الذي تم جلبه والرفاهية والسهولة في الوصول والتقديم . ويطمح فريق شركة صالونك إلى تطوير التطبيق لتكون نقطة انطلاقه من بلد الحداثة والإبداع دولة الإمارات ليتبعها توسعاً ووصولاً إلى دول الخليج ودول الشرق الأوسط في المستقبل القريب .

عن صالونك:

“صالونك”  ثورة جديدة ومنصة الكترونية حديثة لإدارة الأعمال والمشاريع والخدمات التجميلية والصحية والعصرية . يوفر صالونك الوصول الشامل والفوري للزبون إلى الجهة والخدمة التي يبحث عنها بأحدث التقنيات وأكثرها سرعة و سهولة .

يقدم تطبيق صالونك و يدرج لمستخدميه جميع المعلومات المتعلقة بدور التجميل كالصالونات والمنتجعات ومراكز السبا وعيادات التجميل ويعمل على تسهيل وصولهم إلى الخدمات والأماكن التي تلبي احتياجاتهم الجمالية مع منحهم فرصة اختيار الأنسب والأقرب لهم .

صالونك ليس مجرد تطبيق لتوفير واستعراض الخدمات ، بل هو بمثابة نافذة لأصحاب المشاريع ومقدمي الخدمات التجميلية ونقطة  وصول تجمعهم بأكبر عدد ممكن من الزبائن والعملاء . وبعتبر صالونك وحدة تسويق كاملة  تسهل وتمهد الطريق لأصحاب المشاريع ومقدمي الخدمات من إدارة علاماتهم التجارية واستعراض خدماتهم ومقارنتها مع منافسيهم وتبادل خبراتهم ، وهو التطبيق الذكي الذي يصلك بكل ماهو عصري وحديث ويقدم لك أحدث وأرقى الإتجاهات في عالم الجمال والموضة ، وكل ذلك عبر شاشة هاتفك وفي مكانك !

joelle-mardinian_salonak

guest-anita_salonakfady-tawfik-gamal-ghazi_salonak-launch-eventbarea-ghazalasma-bin-salmeen-joelle_salonak-launch-event

You may also like...

0 thoughts on “حفل تدشين وإطلاق أحدث منصة الكترونية في الشرق الأوسط للجمال ولإدارة المشاريع التجميلية باستضافة خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram