فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق خدمة العشاء فوق أعلى مهبط لطائرات الهليكوبتر في الشرق الأوسط

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن إطلاق خدمة العشاء فوق مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق , والذي يعتبر الأعلى في الشرق الأوسط , بإرتفاع يصل إلى 255 متراً , ويتميز المهبط بإطلالته الخلابة على شاطئ الكورنيش الساحر خاصة وقت الغروب .

يستضيف الفندق 20 شخصا على هذا العشاء الاستثنائي ,حيث يتم مرافقة كل ضيف من خلال الممرات و المصاعد الخاصة إلى سطح مهبط الهليكوبتر ,و يكون الطهاة و النوادل في استقبال الضيوف لتلبية جميع طلباتهم.و سيتم تقديم الكافيار و المحار الطازج و المقبلات الشهية و المشروبات الخاصة بعلامة “سانت ريجيس” التجارية مع عرض موسيقى الساكسفون الحي.

وقال السيد مصطفى صقر المدير العام لفندق “سانت ريجيس أبوظبي”: “نحن نسعى دوما  لتقديم تجربة فريدة لضيوفنا، و نرحب بزوارنا في هذا العشاء كل يوم جمعة للترفيه و المتعة الغير معتادة”.

تبدأ أسعار العشاء ب*400 درهم و *550 درهم مع المشروبات  للشخص الواحد كل ثاني يوم جمعة من الشهر من الساعة 5 إلى 6:30 مساء لمشاهدة غروب الشمس ابتداء من 11 نوفمبر 2016.

سيتم اختيار أول 20 شخصا عند الحجز. للحجوزات، الرجاء الاتصال على 02 694 4553 أو عبر البريد الالكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ، 6% رسوم السياحة، 4% رسوم البلدية.

معلومات للمحررين عن فندق سانت ريجيس أبوظبي

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة “المضيف” التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف إجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة إجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.
يتكون الفندق من ٢٨٣  غرفة  منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة.
يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

14-dsc_1291 10-dsc_1582

You may also like...

0 thoughts on “فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق خدمة العشاء فوق أعلى مهبط لطائرات الهليكوبتر في الشرق الأوسط”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram