دبي تفتتح أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة منتصف 2018

أعلنت مجموعة “سيتي لاند” إحدى شركات التطوير العقاري العاملة بالدولة خلال مؤتمر صحافي عُقد صباح اليوم بحضور سمو الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة ستي لاند العقارية، عن تفاصيل سيتي لاند مول ذو الشكل الدائري،وهو أول مركز تسوق في العالم مستوحى من جماليات الطبيعة والمقرر افتتاحه منتصف عام 2018.

وأوضحت المجموعة، التي تتولى إدارة كل من حديقة “ميراكل جاردن” و”حديقة الفراشات”، أن المركز سيقام بالقرب من القرية العالمية على مساحة 1.13 مليون قدم مربع المساحة المؤجرة وعلى مستوى واحد فقط وباستثمارات إجمالية تبلغ 1.1 مليار درهم ومن المتوقع وينطلق في منتصف العام 2018، في حين من المتوقع أن يستقطب المركز عند اكتمال تشغيله حوالي 12 مليون زائر سنوياً وذلك في ضوء الزيادة المطردة في التدفقات السياحية على إمارة دبي.

وأشارت المجموعة أن المركز سيسهم في استحداث مفهوم جديد للتسوق من فكرة جديدة للترفيه العائلي تمزج بين التسوق من أفضل الماركات العالمية مع الحفاظ على النظام البيئي، بوجود حديقة ممتدة على مساحة كبيرة تتوسط المركز، في حين سيتميز تصميم المشروع بمراعاة متطلبات الحفاظ البيئي والاستدامة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند فهيم الدين: “حرصنا على أن يكون “سيتي لاند مول” أحد أبرز وجهات التسوق والترفيه في الدولة، بما يقدمه من خيارات تناسب كافة أفراد العائلة وتتنوع ما بين متاجر التجزئة، ودور السينما، والمطاعم التي تضم مجموعة كبيرة من الأسماء العالمية والمحلية. في حين يتفرد المركز بحديقة مفتوحة ستكون بمثابة منطقة محورية تتماشى بشكل بديع مع التصميم الهندسي للمركز لتحظى بثقة وإعجاب الزائرين كافة، حيث روعي في تصميم الحديقة تضمينها أنواع فريدة من الزهور والنباتات التي نثق أنها ستستقطب اهتمام عشاق الطبيعة”.

وتعتبر حديقة “سنترال بارك” المفتوحة والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع من أهم معالم المول الجديد حيث من المستهدف أن تكون متنفساً لعشاق الطبيعة ومشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة، كما ستتضمن أيضاً ميراكل جاردن مُصغرة، وملاهي مائية مُصغرة، وحديقة تضم أشجار عمرها يزيد على 300 عام، علاوة على حديقة يابانية، وأخرى تقع في نفس مستوى المطاعم والمقاهي ذات إطلالة ساحرة.

ويُعد المسرح الروماني الذي صمم لاستيعاب 3000 مشاهد، وآخر مُصغّر خاص بالأطفال، من أهم العناصر الجاذبة في المركز الجديد حيث من المنتظر أن يستضيف المسرحان مجموعة متميزة من العروض الفنية التي تناسب كافة الأعمار وجميع أفراد الأسرة على مدار العام مع توظيف فكرة التعلّم والمرح في أجواء عائلية مميزة.

وسيوفر المركز فرصة لممارسة رياضة المشي من خلال مضمار سيتم إنشاؤه في مكان مفتوح بما يضع سيتي مول في طليعة وجهات مراكز التسوق التي تجمع بين خدمات التسوق والاستجمام في آن واحد.

image-1 image-2 image

You may also like...

0 thoughts on “دبي تفتتح أول مركز تسوق في العالم مستوحى من الطبيعة منتصف 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram