كليفلاند يضرب بقوة

ضرب كليفلاند كافالييرز بقوة في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوزه الكبير على ضيفه نيويورك نيكس 117-88، فيما مني غولدن ستايت ووريرز الوصيف بخسارة مذلة على أرضه أمام ضيفه سان أنطونيو سبيرز 100-129 الثلاثاء في افتتاح منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

في المباراة الأولى على ملعب “كويكن لونز أرينا”، وجّه كليفلاند كافالييرز ونجمه “الملك” ليبرون جيمس إنذاراً شديد اللهجة إلى جميع المنافسين كونه لن يتنازل بسهولة عن اللقب الذي توّج به للمرة الأولى في تاريخه قبل 4 أشهر على حساب غولدن ستايت ووريرز 4-3، وبات أول فريق في تاريخ الدوري يحرز اللقب بعدما كان متخلفاً 1-3 في الدور النهائي.

واحتاج كليفلاند كافالييرز إلى شوط كامل ليجد الطريق الصحيح لاكتساح ضيفه. فبعدما كسب الربع الأول بفارق 10 نقاط (28-18)، خسر الثاني بفارق 7 نقاط (20-27)، لكنه انتفض في الربعين الأخيرين وكسبهما 34-19 و35-24.

وفرض “الملك” جيمس الذي توّج أفضل لاعب في الدور النهائي الموسم الماضي، نفسه نجماً منذ البداية وحقق تريبل دابل بتسجيله 19 نقطة مع 14 تمريرة حاسمة و11 متابعة، وكان زميله كايري إيرفينغ أفضل مسجل برصيد 29 نقطة، وأضاف كيفن لوف 23 نقطة مع 12 متابعة.

وقبل انطلاق المباراة ومثلما درجت العادة، استلم لاعبو كليفلاند كافالييرز على وقع بعض الصور الخالدة في مساره البطولي الموسم الماضي، الخاتم الماسي الذي يخلّد تتويجهم بلقب عام 2016.

في المقابل، اكتفى نجوم نيويورك نيكس الذي عزز صفوفه بديريك روز ويواكيم نواه من شيكاغو بولز، بتسجيل 19 نقطة، وأضاف روز 17 نقطة، في حين لم يسجل نواه أي نقطة مكتفيا بـ6 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

You may also like...

0 thoughts on “كليفلاند يضرب بقوة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي………..الأمهات

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram