منى زكي ومحمد رمضان ونسرين طافش أبرز المكرمين من مؤسسة الإهرام

 حفل “جوائز الاهرام للدراما” الذي جمع أهم وألمع وجوه الشاشة الصغيرة وحتّى الكبيرة من أجل تكريمهم على كل ما قدّموه وساهموا في المشاركة فيه خلال العام 2016 من أعمالٍ ستبقى في ذاكرة الجمهور لسنواتٍ وسنوات، لأنّ هؤلاء أبدعوا في إطارها ولعبوا أدوراً بارزة ومهمّة أثّرت إيجاباً على مشوارهم ومسيرتهم وها هم اليوم نالوا ما يستحقونه وحصلوا أخيراً على جوائز تكريمية عنها.

هي نسرين طافش التي سرقت الأضواء وأسرت القلوب والعقول في هذا الحفل الباهر الذي حصلت وفي سياقه على جائزة أفضل ممثلة عربية، فتميّزت بفستانٍ رائع وأخّاذ انسدل على جسدها الرشيق وجاء من توقيع المبدعة منال عجاج، وعلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام لم تفوّت عليها فرصة نشر بعض الصور العائدة إلى ذلك المهرجان، ولمؤسسة الأهرام والقيّمين على جوائز الأهرام للدراما توجّهت بالشكر فكتبت:

شكرا لمؤسسة الأهرام ولجميع القائمين على جوائز الأهرام للدراما وعلى اختياري لتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية 2016… تكريم هوليود الشرق له وقع مختلف وأقوى أثرا عربيا. وللنجاح طعم يفوق حلاوة اي شيئ حتى الغرام. أهديت هذه الجائزة لسوريا وفلسطين والجزائر وللدراما السورية صاحبة كل الفضل علي”.

وبالإضافة إليها، هي التي أطلّت في إحدى الصور أيضاً إلى جانب الأستاذ محمد حبوشة وهو أحد قامات الصحافة المصرية العريقة، وفي أخرى بالقرب من أستاذها وأول من علّمها، على حد قولها، الصدق والإخلاص لمهنة التمثيل والذي فاز أيضاً بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “افراح القبة” جمال سليمان، كان لمحمد رمضان والممثلة القديرة منى ذكي حضوراً قوياً وملموساً أيضاً.

فالنجم المصري حصل أيضاً وبجدارة على جائزة أفضل ممثل للعام 2016 وتسلّم درع أفضل مسلسل عن “الأسطورة”، أما منى فتكرّمت من مؤسسة الأهرام وحصلت على درعٍ عن الإنتاجات التي ساهمت فيها خلال موسم رمضان الفائت وهو الإنجاز الذي سارع زوجها الممثل أحمد حلمي إلى الإشادة به وتخليده من خلال التعليق على صورتها وهي تنال وسامها التكريمي بالقول: “مبروك تكريم الاهرام“.

You may also like...

0 thoughts on “منى زكي ومحمد رمضان ونسرين طافش أبرز المكرمين من مؤسسة الإهرام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram