سامي يوسف يقيم ولأول مرة في دبي حفلاً فنياً يقدم فيه أغنية استوحيت كلماتها من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي أوبرا

يقيم الفنان الشهير سامي يوسف ولأول مرة على الاطلاق حفلاً فنياً في دبي بتاريخ 16 ديسمبر 2016 وذلك في دبي أوبرا. وخلال هذه الحفلة سيقدم سامي يوسف ولأول مرة أيضاً أغنية خاصة جداً بعنوان “تمجيد” (Glorification)، مستوحاة من الإبداعات الشعرية لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يُذكر أن سامي يوسف طرح ألبومه الثامن “بركة” في شهر فبراير الماضي، وقد باع على مدى الخمسة عشر عاماً الماضية أكثر من 34 مليون نسخة من ألبوماته. ولم يسبق لسامي يوسف أن غنى في دبي، لذا من المتوقع أن تكون هذه الحفلة مناسبةً لا تنسى فعلاً، فرسائل سامي يوسف الإنسانية التي تدعو للعيش بسلام ووئام، والمنسوجة بين كلمات أغانيه، تلقى صدى طيباً بين محبي الموسيقى في أنحاء العالم وتؤلف بين قلوبهم.

وفي هذه المناسبة قال سامي يوسف: “أنا سعيدٌ للغاية لإقامة حفلٍ فني لي في دبي لأول مرة، خصوصاً أنني سأغني في دبي أوبرا الجميلة الراقية. فدبي، ومن الكثير من الأوجه، تجسد على أرض الواقع الفلسفة التي تحملها أغنياتي وألحاني “Spiritique”، حيث انها تهدف لجمع الناسٍ من مختلف مشارب الحياة في احتفاءٍ بالقيم النبيلة المشتركة، دون تمييز أو عنصرية. ولي الشرف في هذه المناسبة أن أقدم أغنيةً جديدة مستوحاة من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. أتطلع للقائكم في حفل 16 ديسمبر المقبل في دبي أوبرا، وفي يوم التحضير “البروفة” الذي يسبق يوم الحفل لمن اختار ’الميزة الإضافية‘ الخاصة عند شراء تذاكره”.

من جهته قال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي لدبي أوبرا: “إن موسيقى سامي يوسف عابرةٌ للحدود والأوطان حقاً، فأغانيه الجميلة تأسر مستمعيه، واستخدامه للآلات التقليدية إلى جانب الحديثة ينتج أنغاماً ساحرة فريدة بحق، ونحن نتحرق شوقاً للاستماع إليه شخصياً في دبي أوبرا المتميزة بتجهيزات الصوتية الرائعة”.

تتوافر التذاكر على موقع دبي أوبرا الإلكتروني، ويبدأ بيعها اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً يوم 27 أكتوبر 2016، بأسعار تبدأ من 350 درهم.

وتوجد “ميزة إضافية” خاصة بما وراء الكواليس، تمنح مشتري التذاكر فرصة للانضمام لسامي يوسف في اليوم السابق للحفل (يوم البروفة) خلال تحضيراته لأول حفلٍ له على الإطلاق في دبي. تمتد البروفة لمدة ساعة ونصف، وهي فرصة استثنائية للقاء أحد أنجح المؤلفين والمغنين والملحنين والمنتجين وعازفي العديد من الآلات الموسيقية في الشرق الأوسط.

You may also like...

0 thoughts on “سامي يوسف يقيم ولأول مرة في دبي حفلاً فنياً يقدم فيه أغنية استوحيت كلماتها من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي أوبرا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram