الصايغ للمجوهرات تستضيف “طرزان” لترويج علامة “بيريليه” للساعات الفاخرة

قام مصارع وبطل الفنون القتالية آريال سكستون الشهير بلقب “طرزان”بزيارة الى شركة “الصايغ للمجوهرات” في أبراج “نيشن جاليريا” على كورنيش ابوظبي , لترويج علامة “بيريليه” للساعات السويسرية الفاخرة . وتحدث خلال هذه الزيارة الي الصحافيين عن كونه سفير للعلامة التجارية و عن مجموعة ساعات “توربين بايلوت”.

وتضم مجموعة “توربين بايلوت” أحدث ابتكارات العلامة السويسرية كساعات ذات ثلاثة عقارب و ساعات فاخرة مصممة للسيدات و ال”جي ام تي” و “توربيلون” المصنوعة لهواة الملاحة الجوية حيث تم تصميمها من قبل وكالة مخصصة لتصميم محركات الطائرات.

وقال السيد آريال سكستون خلال زيارته لفرع “الصايغ للمجوهرات”: “تتميز “بيريليه” بساعاتها الاستثنائية حيث جذب انتباهي ساعة “أمريكا” التي صممت ب12 شفرة يوجد أسفلها صورة لعلم الولايات المتحدة، و أتابع إبداعات “بيريليه” المبتكرة لإضافتها إلى مجموعتي”.

وقام السيد أريال بتعريف الضيوف على منتجات العلامة التجارية “بيريليه” و أعجب الحضور بتقنية الدوران المزدوج و تركز العلامة التجارية على إبراز بصمة رجالية و رياضية في الساعات.

تم تجهيز ساعات “توربين بايلوت جراند رايد” بقرص كبير الحجم يبلغ قطره 48 مم و سماكته 13.65 مم و هو مصنوع من الفولاذ، و تم تجهيزه ب12 ذراع مصنوع من الألومنيوم و تتميز الساعات بقدرتها على توفير طاقة لمدة 42 ساعة و مقاومتها للماء.

من جانبه تحدث السيد عبد الله علي الصايغ رئيس “الصايغ للمجوهرات” عن زيارة آريال سكستون قائلا: “يمثل آريال سكستون “طرزان” و مجوهرات الصايغ و علامة “بيريليه” ثلاثة عوالم مختلفة تتشارك جميعها في الرغبة ببذل أفضل ما يمكن للحصول على اللقب الأول”.

و أضاف قائلا: “نتطلع إلى استقبال عشاق الساعات الفاخرة في دولة الإمارات للحصول على تجربة “بيريليه” المميزة التي حصل عليها “طرزان” الفنون القتالية المختلطة”.

dsc_0829-1024x678dsc_0816

You may also like...

0 thoughts on “الصايغ للمجوهرات تستضيف “طرزان” لترويج علامة “بيريليه” للساعات الفاخرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram