’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘ يكسو دبي بالألوان الإستوائية

أكثر من 14000 مشارك في سباق الألوان برعاية مبادرة “أكتف لايف” من “ضمان”

تنتقل الرحلة الإستوائية الى حلبة مرسى ياس في العاصمة أبوظبي يوم السبت 25 آذار 2017 وتتوافر التذاكر إبتداءً من اليوم

شارك أكثر من 14000 في سباق الألوان برعاية مبادرة “اكتف لايف” من “ضمان” حيث شهدت رحلة الخمسة كيلومترات مشاركة كثيفة تخللها الركض والرقص على أنغام الموسيقى الرائعة وسط الألوان الإستوائية التي اجتاحت حلبة سباق دبي أوتودروم اليوم السبت 12 نوفمبر 2016.

بدأت جولة الألوان الاستوائية الجديدة تجربتها في دبي مع مرحلة جديدة من الألوان المتميزة والخاصة التي تقدمها مبادرة “اكتف لايف” من “ضمان”، بالإضافة إلى المرور تحت أشجار النخيل والأقواس وسط الأجواء الترفيهية الشيقة والموسيقى.
واستمتع المشاركون بالفعاليات المتعددة بما فيها “شاطئ ألوان قوس قزح” وبعض النشاطات التي قام بها رعاة الحدث لإثراء التجربة والمزيد من التشويق والرقص المليء بالألوان.
وفي تعليق له على الحدث، قال الدكتور “مايكل بيتزر” الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان”: “يسرنا جداً أن نقدم سباق الألوان المحبذ لدى الجماهير للمرة السابعة على التوالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. فالسباق يعتبر فرصة لجميع الباحثين عن أنشطة رياضية ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث سيحظى الجميع بفرصة للرياضة ممزوجة بالمتعة والتشويق في هذا الحدث الفريد”. وأضاف بيتزر، “تهدف مباردة “اكتف لايف” من ضمان الى نشر الوعي حول اتباع أساليب الحياة الصحية في الإمارات ويهمنا أن ندعم مجدداً الحدث الذي طال انتظاره في دبي مع توقنا الشديد للسباق التالي”.
وقال مدير شركة «إي إم جي» الشرق الأوسط، غريغ سبرول: “أذهلنا مشاركة أكثر من 14000 اليوم في سباق الألوان الذي تقدمه مبادرة “اكتف لايف” من ضمان حيث أثبت انه الأشهر والأحب الى قلوب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة مع مشاركة أكثر من 77000 عبر السنوات السبعة الماضية، ونتطلع الى استقبال مشاركين أكثر في أبوظبي العام المقبل”.
ويعود سباق الألوان الذي تقدمه مبادرة “اكتف لايف” من ضمان الى العاصمة الإماراتية أبوظبي مع رحلة ألوان استوائية ممتعة لتبهج حلبة مرسى ياس يوم السبت في 25 آذار 2017. تتوفر التذاكر ابتداءً من اليوم بسعر 140 درهم.
وسيتم التبرع بـ1 دولار أمريكي من كل تسجيل، لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، تماشياً مع مبدأ سباق الألوان في المسؤولية المجتمعية.

the-color-run-presented-by-damans-activelife-brought-more-than-14000-color-runners-to-dubai the-island-style-tropicolor-tour-will-come-to-abu-dhabi-on-25-march-2017 color-runners-dance-skip-and-cartwheel-through-a-5k-vacation-full-of-unforgettable-memories-music-and-colors the-color-run-presented-by-damans-activelife-offers-an-exciting-day-out-for-families-and-friends

You may also like...

0 thoughts on “’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘ يكسو دبي بالألوان الإستوائية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram