“دواثلون سيدات الشارقة” يتوج ليز فيرهايدن بمنافسات الأفراد.. و”سكاي دايف دبي” يتصدر الفرق

وسط أجواء من الحماس والمتعة، شاركت 142 فتاة وسيدة من 32 جنسية في سباق “دواثلون سيدات الشارقة” الأول في الإمارة، الذي نظمه نادي سيدات الشارقة صباح أمس (الجمعة)، في محيط الحرم الجامعي للجامعة القاسمية بالشارقة، وبمشاركة طالبات الجامعة.

وقبيل انطلاق السباق، شاركت المتسابقات في عملية إحماء جماعية تحت إشراف المدربة إزادورا من “فيتنس 180″، إحدى مرافق نادي سيدات الشارقة، وشهد السباق مشاركة واسعة من قبل السيدات من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث بلغ عدد المشاركات اللواتي راوحت أعمارهن بين 15-19 عاماً 14 مشاركة، وبين 20-29 عاماً 42 مشاركة، وبين 30-39 عاماً 54 مشاركة، وبين 40-49 عاماً 28 مشاركة، وبين 50-54 عاماً 4 مشاركات، وكانت الغالبية العظمى من المشاركات من السيدات الإماراتيات، وفي مقدمتهن: خولة جاسم السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، وسعادة ندى النقبي، مدير إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة، وآمنة الشناصي، مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة، وحنان المحمود، مديرة قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بالإضافة إلى الرياضية المعروفة، منال رستم، وقد مهد هذا السباق الطريق أمام المواهب الرياضية الشابة في الشارقة للانخراط في هذا النوع من الرياضة، واعتماد أنماط حياة أكثر صحية.

وانقسمت المنافسة بين المشاركات في سباق “دواثلون سيدات الشارقة” إلى مجموعتين فردية وجماعية وعلى ثلاثة مراحل بدأت بالجري لمسافة 2.5 كيلومتر، ومن ثم مرحلة ركوب الدراجة الهوائية لمسافة 9 كيلومترات، وصولاً إلى المرحلة الثالثة التي انتهت بالجري لمسافة 2.5 كيلومتر.

وشهد السباق تنافساً كبيراً بين المشاركات اللواتي حرصن على تقديم أداء متميز في جميع مراحله، حيث فازت بالمركز الأول على صعيد المنافسات الفردية ليز فيرهايدن، فيما كان المركز الثاني من نصيب سيونيد تايلر، فيما ذهب المركز الثالث إلى لينيت وام، أما في فئة الفرق، فقد فاز فريق “سكاي دايف دبي” بالمركز الأول، وفريق “إيما أند كيرين” بالمركز الثاني، فيما نال فريق “لورنا جين سوبر ستارز” المركز الثالث.

وفي ختام السباق سلمت خولة جاسم السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، الجوائز للفائزات حيث بلغت قيمة جائزة المركز الأول ضمن الفئة الفردية 7000 درهم، و6000 درهم للمركز الثاني ، بينما بلغت قيمة جائزة المركز الثالث 5000 درهم؛ أما في فئة الفرق، فقد بلغت قيمة جائزة المجموعة الفائزة بالمركز الأول 9000 درهم، و8000 درهم للمركز الثاني، و6000 درهم للمركز الثالث.

وقالت خولة جاسم السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة: “حقق سباق دواثلون سيدات الشارقة الأول نجاحاً كبيراً، وهو ما عكس حجم وعي السيدات بأهمية ممارسة الرياضة ودورها في تعزيز الصحة الجسدية والذهنية، ونحن نعمل على تشجيع السيدات دائماً على الاهتمام بصحتهن من خلال تنظيم الفعاليات الرياضية المتنوعة عبر تقديم فعاليات رياضية متنوعة وممتعة لسيدات الدولة”.

وتقدمت السركال بالشكر إلى جميع الشركاء والرعاة الذين كان لهم دور كبير في إنجاح السباق وهم: شركة الشارقة للبيئة “بيئة” (الراعي الذهبي)، ومدينة تلال (الراعي الفضي)، ومجلس الشارقة الرياضي (الراعي الفضي)، والرعاة الداعمون: المدينة الجامعية بالشارقة، وعصائر بركات، وبيودرما، إلى جانب “Liv” الراعي الرسمي للدراجات الهوائية، كما تقدمت بالشكر لكل من ” كافيه كولاج ” و”فيتنس بار” على إقامتهما ركناً خلال الفعالية لتقديم الوجبات الخفيفة الصحية والعصائر للمشاركات.

من الجدير بالذكر أن نادي سيدات الشارقة، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الذي ترأسه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والمعارض والفعاليات الرياضية والندوات والملتقيات بشتى أنواعها.

ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات. الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

6-1 3-4 2-4 5-2

You may also like...

0 thoughts on ““دواثلون سيدات الشارقة” يتوج ليز فيرهايدن بمنافسات الأفراد.. و”سكاي دايف دبي” يتصدر الفرق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram