دانكن دونتس تحتفل بافتتاح أحدث فروعها في أبراج بحيرات الجميرا بحضور النجمة الأولى سوزان نجم الدين

image4 إحتفلت دانكن دونتس بالإفتتاح الكبير لأول فروعها المستقلة في أبراج بحيرات الجميرا في دبي. مع هذا الفرع الجديد الذي يقدّم تشكيلة دانكن دونتس الواسعة من المشروبات والسندويشات والأصناف المخبوزة، يصل مجموع محلات دانكن دونتس في الإمارات العربية المتحدة إلى 73 فرعاً. وقد أضفى وجود النجمة الأولى سوزان نجم الدين التي حضرت خصيصاً للمشاركة في حفل الإفتتاح أجواءً من التميّز والراقيّ.

 

” والذي يشكّل بداية فصل جديد لعلامتنا التجارية في الإمارات العربية المتحدة،” قال السيّد جون فاروجيز، نائب رئيس دانكن براندز  العالمية. “ونحن نتطلّع إلى التعاون مع وكلائنا، مؤسسة كونتيننتال للأغذية، لجعل علامتنا التجارية تصل إلى المزيد من الناس في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القادمة.”

هذا، وانطلاقاً من فلسفتها المتمحورة حول منح عملائها ما يفوق توقعاتهم، تواصل دانكن دونتس سعيها المستمر للإنتشار في الإمارات العربية المتحدة وتقديم مأكولاتها ومشروباتها عالية الجودة إلى عدد أكبر  من المستهلكين. كما وتهدف الشركة إلى أن تصبح الرائدة في فئتها في الإمارات العربية المتحدة بتشكيلتها  الغنية من أصناف الإسبرسو اللذيذة الساخنة أوالباردة، وأنواع القهوة الساخنة والباردة، ونكهات الشاي، والمشروبات المثلّجة، والسندويشات والدونتس والأصناف المخبوزة الأخرى، بالإضافة إلى خدمتها السريعة والودّية، ممّا يعكس جهود الشركة الرامية إلى تلبية الإحتياجات والتطلعات اليومية لعملائها.

وقد صرّح السيّد مروان صالحه، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ’كونتيننتال للأغذية‘ (الوكيل الحصري لـ ’دانكن دونتس‘ في الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت): “نحن متحمسون لزيادة إنتشار ’دانكن دونتس‘ في دبي ولتأدية دور فاعل وإيجابي  في الحياة اليومية للمقيمين والعاملين في مجتمع أبراج بحيرات الجميرا”.

كما أضاف السيّد صالحة، “تتميز ثقافة خدمة العملاء لدينا بالمودة والطاقة وحفاوة الترحيب، وذلك بالتناغم والتكامل مع تصاميم فروعنا المتميّزة، ممّا يجعل ’دانكن دونتس‘ علامة تجارية متفرّدة وتجربة نابضة بالحياة”.

وتابع قائلاً: “يعتبر الفرع الجديد في منطقة أبراج بحيرات الجميرا أحدث حلقة في سلسلتنا التي تعمل على نشر المفاجآت السارة والطاقة الإيجابية وأجواء الإلفة. وإن وجود النجمة الأولى سوزان نجم الدين التي شرّفتنا بحضورها في حفل الإفتتاح هو مثال حقيقي لما تعبّر عنه شركتنا.”

أما السيّد جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، الذي شارك في حفل قصّ الشريط لإفتتاح الفرع الجديد، فقد صرّح قائلاً: “إن مركز دبي للسّلع المتعدّدة هو الرائد في التجدّد والترحيب الدائم  بمبادرات الأعمال الجديدة والأفكار التطويرية. اليوم، نحن نحتفل بإطلاق فرع دانكن دونتس الذي يعتبر واحداً من ضمن القلائل في فئة مطاعم الخدمة السريعة المستقلة بمحاذاة محطة المترو في دبي.”

وكان مسك الختام مع كلمة النجمة الأولى سوزان نجم الدين التي توجّهت إلى الحضور بعفويتها الملفتة وابتسامتها المعهودة قائلة: “أنا أنصحكم أن تأتوا يومياً لتناول القهوة هنا وتذوّق الكرواسون الجديد واللذيذ تحديداً. شكراً لكم ولفريق العمل، أنا سعيدة بانضمامي إليكم وعسى أن نحقّق سويّة المزيد من النجاح وأن نملأ الدنيا فرحاً وحباً وتفاؤلاً كألوان دانكن دونتس.”

لمحة عن ’دانكن دونتس‘

تعتبر ’دانكن دونتس‘، التي تأسست عام 1950، من السلاسل الرائدة في مجال مطاعم الخدمة السريعة في العالم ويعتبرها الكثيرون محطتهم المفضلة لتناول القهوة والأصناف المخبوزة الطازجة يومياً. كما تعد من رواد السوق في مجال مشروبات القهوة الساخنة العادية بنكهات متعدّدة والخالية من الكافيين، ومشروبات القهوة المثلجة، والدونتس وخبر البيجل وكعك المافن في الولايات المتحدة الأمريكية.

واحتلت ’دانكن دونتس‘ الصدارة في تصنيف ولاء العملاء ضمن فئة مشروبات القهوة من ’براند كيز‘ لمدة 10 أعوام على التوالي في الولايات المتحدة. وتدير الشركة أكثر من 11800 مطعم في 44 دولة في جميع أنحاء العالم من مقرها في كانتون بماساشوستس، وهي جزء من مجموعة شركات ’دانكن براندز جروب‘ (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: DNKN). لمزيد من المعلومات يرجى زياة الموقع الإلكتروني: www.DunkinDonuts.com.

وقد غدا ارتياد ’دانكن دونتس‘ بمثابة طقس يومي لملايين الناس نظراً لما تقدمه من مأكولات ومشروبات شهية وخدمة مميّزة في أجواء ودّية تبعث على الراحة والاسترخاء؛ حيث تتيح ’دانكن دونتس‘ خيارات واسعة ومتنوّعة من القهوة الساخنة والباردة بنكهات متعدّدة، والقهوة بالحليب والماكياتو والإسبرسو والكابوتشينو ومشروبات ’كولاتا‘ المثلجة والدونتس  والمافن والبيجل ووجبات الفطور والشطائر المخبوزة مع العديد من اللمسات والأفكار المميّزة. يمكنكم زيارة صفحة ’دانكن دونتس‘على فيسبوك عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/dunkindonutsuae/?fref=ts#.


لمحة عن سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين نجمة سوريّة من الصف الأول حققت شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي وذلك بفضل أدوارها المؤثرة. قصدت نجم الدين دمشق للالتحاق بكليّة الهندسة، قسم الهندسة المعمارية. وخلال هذه الفترة دخلت المجتمع الفنيّ فسنحت لها فرصة اختبار تجربة التمثيل، غير أنّ ذلك لم يمنعها من متابعة دراستها والتخرج كمهندسة معمارية. في التسعينات، بدأت سوزان بأدوار البطولة الأولى منذ إطلالتها في الدراما السوريّة، ومن ثمّ لعبت أدوار البطولة في العديد من أهم المسلسلات والأفلام السورية و العربية.

نالـت سـوزان نـجـم الـديـن العدید من التكریمات والجوائز والكثير من الألقاب منها لقب “نجمة سوريا الأولى” ولقب “نجمة الشام” وذلك ضمن فعالیات مهرجان السیاحة العربیة وھو بمثابة أوسكار للنجمة الأكثر شعبیة على مستوى الدراما العربیة، كما حازت على لقب “سفیرة الحب والسلام” في مهرجان “المحبة والسلام” الذي أقیم في القاھرة تكریمًا لها على مجمل أعمالها حیث اتخذت الفن رسالة كبیرة، عالجت فیھا قضایا مجتمعیة في الوطن العربي. كما نالت درع بابل التكریمي في مهرجان “بابل” العالمي للثقافات والفنون، ونالت بعدھا تكریمًا من جمعیة “لایونز” العالمیة عن دورھا في مسلسل “وش تاني” في مصر وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

كما حلت ضیفة شرف على مهرجان “اتحاد الإذاعات العربیة” في دورته ال 16، ونالت درعًا تكریمیًا وشهادة تقدیر لعطائها الوفیر وإبداعاتها الراقیة التي أضاءت الفضاء الفني السمعي البصري في المنطقة العربیة لعدة سنوات. هذا ونالت مؤخرًا لقب “سوشیال ستار” لعام 2015 أي نجمة التواصل الاجتماعي في المنطقة العربیة وذلك من قبل شركة سوشیال إنترناشینال غروب العالمیة المتخصصة بمواقع التواصل الاجتماعي ومقرّھا روما، وجاء الاختیار لما تتمتع بها من متابعة ومكانة مميزة من جمهورها ومعجبيها على مواقع التواصل.

amj_5313 amj_5341 amj_5434 amj_5485amj_5460

You may also like...

0 thoughts on “دانكن دونتس تحتفل بافتتاح أحدث فروعها في أبراج بحيرات الجميرا بحضور النجمة الأولى سوزان نجم الدين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram