فرساتشي تفتتح قصرها في دبي

Tarik Lakehal;Vadim Ivanov;Jonathan Akeroyd;Helena Christensen;Donatella Versace;Natasha Poly;Alessandra Ambrosio;?;Sheikh Tariq Bin Faisal Al Qassimi;Raza Jafar;?

a0854cb3-f357-4e1c-bebf-4fec8a6bbe73 e61c998f-49e8-4be0-bead-feb4259d6fe9 b368f68b-9e76-4760-acbb-133d4bba0670

Tarik Lakehal;Vadim Ivanov;Jonathan Akeroyd;Helena Christensen;Donatella Versace;Natasha Poly;Alessandra Ambrosio;?;Sheikh Tariq Bin Faisal Al Qassimi;Raza Jafar;?

احتفلت دار Versace بافتتاح Palazzo Versace Dubai في حفل ضخم بمدينة دبي، وبحضور المديرة الفنية للدار دوناتيلا فرساتشي إلى جانب عدد من أشهر عارضات الأزياء حول العالم مثل أليساندرا أمبروزيو وهيلينا كريستنسن وناتاشا بولي، ومجموعة من أهم الشخصيات في منطقة الخليج العربي.
تمّ اختيار موقع استراتيجي لهذا الفندق-القصر في قلب قرية الثقافة بدبي، الذي جاء تصميمه مستوحى من فن العمارة الذي اشتهرت به القصور الإيطالية في القرن السادس عشر، مع شرفات غاية في الأناقة توحي بلمسة عربية أصيلة. وقد شاركت دوناتيلا فرساتشي بنفسها في ابتكار تصاميم داخلية حصرية للمبنى، واختيار قطع الأثاث الفاخرة لغرف الفندق التي يبلغ عددها 215 غرفة. ويتضمن الفندق ذو النجوم الخمسة منتجعاً صحياً عالمي الطراز، وعدداً متنوعاً من المطاعم، والأجنحة، وبرك السباحة، إلى جانب نادي متميز للأطفال.
ويعتبر Palazzo Versace Dubai ثاني مرافق العلامة في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة بعد إطلاق فرعها الأول ضمن منطقة جولد كوست في أستراليا عام 2000.
واحتفالاً بإطلاق الفندق الجديد، عرضت الدار أحدث تشكيلات Atelier Versace من الأزياء الراقية، التي زارت دبي للمرة الأولى على الإطلاق ومباشرة بعد عرضها في باريس. وبهذه المناسبة، قالت دوناتيلا فرساتشي: “أشعر بسعادة غامرة لاستضافة هذا الافتتاح الكبير لفندق Palazzo Versace Dubai. تمكنتُ من زيارة الفندق قبيل الافتتاح، وأذهلني ما يحفل به من معايير جمالية آسرة تبرز قيمته المرموقة كوجهة ضيافة فاخرة لا مثيل لها في العالم. وينتابني حماس شديد لعرض أحدث تشكيلاتنا من الأزياء للمرة الأولى في دبي، حيث تشكل الإمارات العربية واحدةً من أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لمنتجاتنا. كما أننا سعداء للغاية لنقل تجربة Versace المتميزة إلى منطقة الشرق الأوسط التي تزخر بالعديد من عملائنا المخلصين”. اكتشفوا معنا بالصور مقتطفات من هذا الحفل.

You may also like...

0 thoughts on “فرساتشي تفتتح قصرها في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram