ديربي مدريد – سبورت تنشر التشكيلتين المتوقعتين

لم تخرج التشكيلة المتوقعة التي نشرتها سبورت لكلّ من ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي اليوم عن المألوف الذي تحدثت عنه صحف أخرى في وقت سابق.

واتفقت أكثر من صحيفة إسبانية على وجود فاسكيز كأساسي في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، بالرغم من تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان على وجود مواطنه كريم بنزيمة في القائمة.

ويلعب ريال مدريد أمام أتلتيكو وهو ينفرد في الصدارة برصيد 27 نقطة أمام برشلونة 25 وفياريال 22 وأتلتيكو الرابع برصيد 21 نقطة، لكن اللقاء سيكون صعباً على المتصدر نظراً لنتائجه السلبية أمام جاره مؤخراً والإصابات التي ضربت بعض نجومه في الأيام الفائتة.

وأوضحت سبورت الإسبانية أنّ التشكيلة لن تخرج عن المألوف وفقاً لظروف النادي الملكي ورأت أنّ زيدان سيلعب بخطة 4 – 4 -2 واتفقت مع ماركا على لعب فاسكيز أساسياً واحتمال لعب بنزيمة في الشوط الثاني.

ولن تشهد تشكيلة أتلتيكو مدريد تغييرات على المباراة السابقة التي خسرها الأرجنتيني دييغو سيميوني أمام ريال سوسييداد (2-0)، وسيبقى فرناندو توريس على دكة البدلاء مع الاعتماد على الثنائي الفرنسي غامييرو وغريزمان في خط المقدمة، وكل ذلك وفقاً لسبورت.

713234-sport

You may also like...

0 thoughts on “ديربي مدريد – سبورت تنشر التشكيلتين المتوقعتين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram