تكريم المؤسسات الإعلامية لبرنامج الملكة

الشكر موصول لحملة  المرأة العربية

لتكريمها موسسة المنارة على التغطية  والبث المباشر للبرنامج الملكة ” ملكة المسؤولية الإجتماعية

كرمت حملة المرأة العربية باقة من المؤسسات الإعلامية المشاركة في البث العربي المشترك لبرنامج الملكة ” ملكة المسؤولية الإجتماعية” وجاء هذا التكريم ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وذلك في المؤتمر الصحفي الثالث الذي أقامته الهيئة العامة للبث المشترك بالتعاون مع حملة المرأة العربية للإعلان عن المرحلة النهائية للبرنامج وهي “مرحلة التتويج” حيث إنعقد المؤتمر بحضور معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين وبحضور فني وإعلامي كبير. وقد صرح الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة قائلاً ( تغمرنا السعادة بوجود باقة كبيرة من المؤسسات الاعلامية العربية من قنوات فضائية ومحطات إذاعية ومجلات شاركت في دعم برنامج الملكة على إمتداد أقطار الوطن العربي فإسمحوا لي أن أكرم هذه المؤسسات أجمل تكريم وسأبدأ بالقنوات الفضائية وهي: شبكة تلفزوين النهار ـ قناة الجديد ـ قناة رؤيا ـ قناة الشرقية من العراق ـ مجموعة قنوات art ـ القاهرة والناس ـ المحور ـ شبكة قنوات النيل ـ otv من لبنان ـ بزاف tv من المغرب ـ قناة ليبيا الأولى ـ التاسعة من تونس ـ تلفزيون فلسطين ـ زي ألوان ـ الجالية من كندا ـ النهار لكي من الجزائر ـ قناة المرأة العربية ـ قناة السعيدة من اليمن ـ قناة قطر اليوم ـ قناة سيما ـ kbc من الجزائر ـ nbn من لبنان ـ قناة سما من سورية ـ وقناة anb.

كما يسعدني تكريم الإذاعات وهي: إذاعة نجوم إف إم من مصر ـ جرس سكوب من لبنان ـ مزاج fm من الأردن ـ مكس fm السعودية ـ مكس fm الامارات ـ إم راديو من العراق ـ mfm  من المغرب ـ هلا 96 fm من السودان ـ كروان fm  من ليبيا ـ هنا راديو من أميريكا ـ أجيال fm  من فلسطين ـ شمس راديو من فرنسا.

ونكرم المجلات التي شاركت في دعم البرنامج وهي: مجموعة دار الصياد ـ مجلة للا فاطمة ـ دار اليقظة ـ مجلة تالة ـ مجلة المنارة).

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية) جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين

You may also like...

0 thoughts on “تكريم المؤسسات الإعلامية لبرنامج الملكة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram