إطلاق عروض ترويجية بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 45 للدولة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن تنظيم عروض ترويجية تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تستمر على مدى ثلاثة أيام 1 و2 و3 ديسمبر2016.

وأكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع قطاع التجزئة حرصهما على إضفاء المزيد من الأجواء المشوقة والبهجة على وجوه زوّار دبي  خلال الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، حيث أصبح بإمكان الجمهور الاستمتاع بالاحتفالات من خلال حضور ومشاهدة الفعاليات المتعددة التي تقام في عدة أماكن في دبي، وكذلك اختبار تجارب تسوق ممتعة مع العروض الترويجية التي تمنح خصومات وتنزيلات تتراوح ما بين 30 – 90% على أرقى العلامات التجارية، حيث أنه من المتوقع مشاركة واسعة من مراكز التسوق والمحلات التجارية في هذه العروض الترويجية.

وتنسجم هذه المبادرة مع الدور المنوط بالمؤسسة الرامي إلى إنعاش قطاع التجزئة في دبي، الذي يشكل نسبة مهمة من الناتج المحلي الإجمالي لاقتصاد دبي.

وبدأ استقبال طلبات تسجيل المحلات التجارية الراغبة في تقديم عروض ترويجية خلال احتفالات اليوم الوطني بدءاً من 13 نوفمبر الجاري،  فيما يستمر حتى تاريخ 29 نوفمبر، وذلك في مركز”آفاق” بدبي مول، ومركز إتقان لخدمات رجال الأعمال مقابل مركز الملا بلازا، ومركز تواصل لخدمات رجال الأعمال في المرقبات، ومركز “إماريتس بروفشنال بيزنس سنتر” في مركز الطوار. ويبدأ التسجيل من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً (من الأحد وحتى الخميس).

وستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتزويد كافة المحلات المشاركة في العروض الترويجية بالمواد الترويجية الخاصة باحتفالات اليوم الوطني مثل: الملصقات والمعلقات وبطاقات الأسعار وذلك لتميز المحلات المشاركة عن غيرها من المحلات الأخرى.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمركز اتصال دائرة السياحة والتسويق التجاري على رقم الهاتف 960055555 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.visitdubai.ae.

You may also like...

0 thoughts on “إطلاق عروض ترويجية بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 45 للدولة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram